منتجع ويلوستريم فيرمونت كوازار اسطنبول واحة من الاسترخاء

 Fairmont-Quasar-Istanbul-13
تمتع بقضاء وقت ممتع مع منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت كوازار اسطنبول  والذي صمم  بشكل خاص ليعطي خصوصية للرجال وخصوصية للنساء حيث تشعر بلإستجمام الخاص والذي  يأخذك  إلى عالم من الهدوء والراحة في مكان يتميز بالرفاهية والهدوء ويأتي ذلك من  خلال تجربة صحية فريدة من نوعها مستوحاة من التراث المحلي.
ويقدم منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت كوازار اسطنبول خدمات تعد الأولي من نوعها علي أيدي فريق عمل مدرب ومؤهل لخدمة الضيوف وتقديم أعلي مستويات الراحة والاستجمام من خلال رحلة تمضي فيها الحواس بروح متجددة لاكتشاف الرعاية والرفاهية في منتجع ويلوستريم ، إلى تجربة لا تنسى .
كما يتميز فندق فيرمونت كوازار اسطنبول ، بموقعة المتميز على ارتفاع منحدرات مضيق البوسفور ويطل على أفق اسطنبول الحديث، وهو محاط بالجمال الطبيعي والطاقة الكونية بدءًا من المياه الزرقاء الياقوتية لمضيق البوسفور إلى الغموض والجاذبية التي تقبع بها المدينة المُشتقة من تاريخ القرون الماضية.
واستكمالا لرحلة الرخاء والهدوء ضمن مجموعة واسعة من العلاجات الصحية وبرامج تدليك الجسم بالطريقة الأوروبية الكلاسيكية، هذا بالإضافة إلى طرق علاجات العناية بالبشرة والتي تقدم خدمات لها طابع خاص وفريدة في فندق فيرمونت كوازار اسطنبول توجد أيضا تدريبات شخصية وفصول تمارين جماعية وخاصة في الأستوديو الفاخر الملحق به، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المخصصة من تيكنوجيم. كما يتيح المنتجع للضيوف تجربة بافيجيم، الذي يطبق بشكل تمارين تفاعلية تُمثّل أحد أحدث الاتجاهات في اللياقة البدنية مبنية على أساس مواقع مرجعية محددة على الأرض وذلك إلى جانب مجموعة واسعة من البرامج التي تتضمن تمارين البطن القوية “كيلار آيس”، بيلاتيس، اليوغا والتأمل.
ومن أهم العلاجات في المنتجع  العلاجات الأصيلة والفعالة التي تشتهر بها منتجعات ويلو ستريم، والاتصال بالبيئة المحلية هو أيضا أمر جوهري. ولذلك يُقدم فندق فيرمونت كوازار إسطنبول مجموعة من التجارب المتميّزة  مستوحاة من مناطق مختلفة من المدينة حولها والتي منها واحة القهوة التركية وجوز الهند الحسية والذي يجمع هذا العلاج والذي يستغرق  120 دقيقة بين أحدث الابتكارات في العناية بالبشرة مع الأصالة المحلية. إذ تعمل حبوب البن على تقشير الجلد وإزالة الطبقة الجافة وتُعزز الدورة الدموية، كما تُخفف من السيلوليت، وذلك قبل تدليك الجسم الكامل باستخدام زيت جوز الهند وخلطات عُشبية دافئة تتكون من القرفة والهيل والتي تساعد على الاسترخاء المتناهي يليها لف الجسم بأكمله بلفافة دافئة وقناع منعش للوجه و آخر مُرطب للشعر. يُقدم أثناء هذا العلاج إكسير القهوة بالكريمة مع بسكويت الشوكولاته وجوز الهند.
وتأتي تجربة الحمّام التّركي “بيت الحمّام التّركي” أو “الحمّام” جزءً لا يتجزأ من الثقافة العثمانية والمجتمع لعدة قرون. “الحمام التركي”، تجربة تركية فريدة من نوعها، تُنظف الجسم وتعمل على إزالة السموم منه. تنطوي هذه التجربة على استخدام الماء الدافىء، وفرك الجسم بأكمله، واستخدام فقاعات التنظيف، والتدليك المتميّز لفروة الرأس وترطيب الجسم لتستمتع بالاسترخاء والترطيب. وتُختم التجربة بتناول مشروب شراب بارد تقليدي .
ويمكن للضيوف اختيار تشكيلة مختلفة من العلاجات بالحمام مثل حمام “حلم وردة الجيرانيوم المثالي”، الذي يتضمّن استخدام قناع الجسم المُرطّب الذي يُغلّف جسدك ويحتوي على مكونات فريدة برائحة وردة الجيرانيوم ومجموعة زيوت مستخلصة من اللوز الحلو وبذور عباد الشمس وقشر البرتقال الحلو. كما يعد العلاج باستخدام  “كريم القهوة التركية والعسل” من العلاجات الأكثر شعبية المستخدمة ضمن منتجع ويلو ستريم إذ تعمل القهوة المُحمّصة حديثًا عند فرك الجسم بها على استخراج السوائل الزائدة من الجسم وتُمثّل أداة لا مثيل لها ضد المعركة مع السيلوليت.
يذكر أن  منتجع ويلو ستريم بالشراكة مع كيرستين فلوريان و سارو أورغانيك وهما علامتان من العلامات التجارية الفاخرة الموجهة نحو تحقيق النتائج تشاركان المنتجع في رؤيته الخاصة بالاستدامة الصحيّة والبيئية. تستلهم كرستين فلوريان شعورا بالرفاهية مُسترشدةً من فلسفتها القائمة على تحقيق “الجمال الخارجي، والصحة الداخلية”، باستخدام مكونات نباتية وبحرية والتكنولوجية المتقدمة.  وبالمثل، فإن سارو أورغانيك المحلية تهدف إلى تعزيز الحالة المعنوية والجسدية مع منتجاتها العضوية المعتمدة دوليا.