منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يطلق عروض الصيف بإطلالة خلابة على شاطئ البحر الأحمر

أطلق منتجع فور سيزونز شرم الشيخ عروض الصيف وذلك لزوار المنتجع من السعوديين ودول الخليج وذلك بإطلالة خلابة على شاطئ البحر الأحمر وكذلك الاستمتاع بالجبال الشامخة لقضاء أوقات لا تنسى مع العائلة أو الأصدقاء وسوف يقوم فريق منتجع فور سيزونز شرم الشيخ المدرب والمؤهل على خدمتكم لتقديم خدمة متميزة لجميع الضيوف . 

ويتميز منتجع فور سيزونز شرم الشيخ بمسبح الواحة المحاط بأشجار النخيل وأشعة الشمس الذهبية على شاطئ البحر الأحمر ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمنتجع الصحي بعد يوم من المغامرة في اعماق البحار، لخوض تجربة فريدة من نوعها مكونة من جلسة مساج مستوحاة من طقوس الجمال الفرعونية بالإضافة الى جلسة اخرى تسمى Egyptian Masterpiece حيث يتم استخدام مقشر الكاكاو والعسل لتقشير البشرة وتنعيمها بشكل طبيعي. تلاه مساج للجسم برائحة عطرية جميلة .

ويتولى فريق العمل في منتجع فندق فورسيزونز شرم الشيخ تنظيم جدول ترفيهي للصغار لكي يستمتعوا أثناء إجازتهم الصيفية. حيث يحتوى على ألعاب وانشطة لجميع الاعمار، من لعب فن إعادة التدوير وصنع المعجنات إلى التمارين الرياضية المائية وألعاب الطاولة. تم تصميم العديد من الأنشطة الأخرى بشكل يومى لأسعاد الضيوف الصغار أثناء إقامتهم في المنتجع بالأضافة الى وجود حمامات سباحة خارجية مخصصة لصغار السن. 

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها منتجع فور سيزونز شرم الشيخ ومنها رحلة الغوص تحت الماء واستكشاف أسرار البحر الأحمر وحطام السفن والكهوف تحت الماء حيث سيصحبكم فريق مركز الغوص الخاص بنا Sinai Blues الى رحلات قصيرة لمشاهدة العديد من الشعب المرجانية المذهلة وانواع مختلفة من الكائنات البحرية والأسماك الملونة النادرة. كما يمكننا أن ننظم رحلة الى واحد من أكثر من سبعين موقع غطس يبعدون بدقائق قليلة من المنتجع مثل محمية رأس محمد ولدينا فريق مدرب لمساعدة المبتدئين على السباحة والغوص . 

يذكر أن منتجع فورسيزونز شرم الشيخ يقدم ذكريات ولحظات رومانسية لا تنسي لتناول العشاء في مكان خاص على الشاطئ مع إطلالة رائعة على البحر الأحمر. وذلك من خلال قائمة طعام وأطباق تقدم خصيصا لذلك العشاء المطل على منظر رائع من امواج البحر الاحمر تحت نجوم شرم الشيخ المتلألئة .