البقاء للأقوى State Of Survival : تحتفل بـ 100مليون عملية تنزيل في عيدها الثاني

تحتفلFunPlus  ، مطور وناشر ألعاب الهاتف المحمول، واستوديو KingsGroup اليوم بمرور سنتين ناجحتين على إطلاقState of Survival ، وهي لعبة استراتيجية مجانية متاحة للعب على iOSو Android.

وبهذه المناسبة تجاوزت اللعبة رسميًا 100 مليون عملية تنزيل، وهي متوفرة الآن في اليابان، ثالث أكبر سوق للألعاب في العالم وفقًا لـ Newzoo.

وقال كريس بتروفيك، مدير الأعمال في FunPlus: “نحن فخورون للغاية بالنجاح المستمر لـState of Survival ” مضيفًا أن الوصول إلى 100 مليون عملية تنزيل يُعزز اللعبة في مقدمة كل من the zombie survival” وstrategy genres”. ويُكمل “بما أننا نطرح اللعبة في سوق جديد رئيسي في اليابان ونستمر في إنشاء محتوى جذاب وأحداث داخل اللعبة وشراكات ليستمتع بها اللاعبون، يسعدنا أن نرى اللعبة تستمر في هذا المسار التصاعدي.”

بعد انطلاقة عام 2021 بتقديم داريل ديكسون من مسلسل The Walking Dead(الموتى السائرون) على AMC كبطل قابل للعب بصوت الممثل نورمان ريدوس، يمكن للمعجبين أن يطمئنوا إلى أن الأمور ستصبح أكثر جنونًا قبل نهاية العام … ولكن أولاً، يمكنهم الانضمام إلى الزملاء الناجين والقفز إلى حدث الذكرى السنوية في محاولة الأمل الأخير لبناء منطاد ضخم يمكنه التحليق بأمان فوق جحافل المصابين.

ولمنح الناجين كل ميزة ممكنة في هذا المجهود الكبير، تنضم البطلة بيكا، شخصية NPC   (شخصية غير قابلة للعب) مفضلة لدى المعجبين منذ فترة طويلة، إلى المعركة اليوم كبطلة أسطورية جديدة قابل للعب. ومن خلال مهارتها النشطة في عمليات الغارة، تستخدم  بيكا بندقيتها للقفز والركل وصعق جميع الأعداء القريبين. وتمتلك بيكا أيضًا مهارتين: (الطلقات المتفجرة) تمنحها فرصة لاستخدام الرصاص المعدل لإحداث ضررًا للأعداء المحيطين، بينما تعني (غريزة القاتل) أن بيكا تسبب المزيد من الضرر لجميع الأعداء من مستوى النخبة.

وسيحصل جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول للاحتفال بالذكرى السنوية على 200 حقيبة إمداد؛ كما ستتاح للاعبين أيضًا فرصة لفتح داريل ديكسون كبطل مؤثر من خلال حدث داخل اللعبة.

لمزيد من المعلومات حولFunPlus، قم بزيارة

http://www.FunPlus.com

لمزيد من المعلومات حول لعبة State Of Survival، يرجى زيارة