ساعة HUAWEI WATCH 3: إليك 4 أشياء قد لا تعرف بإمكانية عملها باستخدام الساعة الذكية الأكثر أناقة مجهزة بعمر بطارية أطول

هل وضعت يديك أخيراً على الساعة الذكية HUAWEI WATCH 3 الأكثر أناقة مجهزة  بعمر بطارية أطول، ومتحمس الآن لارتدائها حول معصمك والتباهي بتصميمها المتميز؟ ربما سمعت أيضاً عن البطارية التي تدوم طويلاً، وميزات إدارة مؤشرات الصحة طوال اليوم، وتتبع علامات اللياقة البدنية، وتجربة الجهاز الفائق Super Device الفريدة. إذاً، بينما يعد عقلك قائمة بالأشياء التي تريد تجربتها أولاً، إليك 4 أشياء قد لا تعرف بأنه يمكنك فعلها باستخدام ساعة HUAWEI WATCH 3 الجديدة!

  1. اتصل وقم بالرد على الرسائل من معصمك

تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 خدمة MeeTime، فإذا كنت في المنزل وكانت هناك شاشة ذكية، يمكنك تحويل مكالمة MeeTime إلى الشاشة الذكية من خلال الساعة الذكية، مما يجعل تجربة التحدث أكثر ملاءمة.

2.    حافظ على صحتك

لا تُمثل درجة حرارة الجسم إحدى العلامات الحيوية الأساسية فحسب، بل هي مؤشر صحي غاية في الأهمية. تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 مزودة بمستشعر درجة حرارة جديد عالي الدقة[1] يكتشف درجة حرارة الجلد على المعصم وكذلك درجة الحرارة المحيطة به. ومع ميزات مراقبة العلامات الصحية مثل معدل ضربات القلب، ومستويات الأكسجين في الدم، والنوم، والضغط، تتيح لك مجموعة الميزات الشاملة في ساعة HUAWEI WATCH 3 البقاء على اطلاعٍ دائمٍ على حالتك الصحية في جميع الأوقات.

3. استمتع برياضتك المفضلة

توفر ساعة HUAWEI WATCH 3 ميزة مراقبة رياضية بدنية مطورة، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمرين، من بينها 17 وضع تمرين احترافي، و12 تمرين خارجي، و7 تمارين داخلية. وبغض النظر عن الرياضة التي تحبها، فإن ساعةHUAWEI WATCH 3 جاهزة لمواجهة التحدي معك.

4. تجربة ذكية للجهاز الفائق Super Device

بفضل إمكانات الأجهزة الفائقة Super Device التي توفر تجربة ذكية للغاية عبر جميع أنواع السيناريوهات اليومية، يُمكن لساعةHUAWEI WATCH 3  الاتصال مباشرة من راحة ساعتك الذكية مع العديد من التطبيقات الذكية.

وفي هذا الإطار، تعاونت Huawei مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية لإطلاق تطبيقاتها في HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، مثل Jeeny، أحد تطبيقات التنقل و حجز المشاوير الشهيرة في المملكة العربية السعودية والأردن ، والذي يعتبر من بين التطبيقات الأولى التي تم إطلاقها على الساعة ، طيران الإمارات ، إحدى شركات الطيران الدولية الرائدة في العالم ، طلبات، أحد التطبيقات الرائدة في توصيل الطعام في المنطقة، تطبيق رشاقة أحد أفضل التطبيقات للصحة واللياقة البدنية، وتطبيق مؤسسة تاكسي دبي (DTC) ، أحد أكبر مشغلي سيارات الأجرة في دبي والتابعة لهيئة الطرق والمواصلات الحكومية بدبي (هيئة الطرق والمواصلات). هؤلاء هم أول الشركاء الذين شاهدوا تطبيقاتهم تعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

وفي التفاصيل، فقد تعاونت هواوي وطيران الإمارات لتوفير تجربة سلسة ومريحة لمستخدمي ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro أثناء استخدام التطبيق على الساعة الذكية التي تم إطلاقها حديثًا. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن استرداد تفاصيل رحلتهم ببساطة عن طريق إدخال مرجع الحجز الخاص بهم مباشرةً على الساعة الذكية من دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم. وسوف يتمكنون، بمجرد استرداد حجزهم، من تلقي تحديثات الحالة المتعلقة بحجزهم مع طيران الإمارات وحالة الرحلة بنظرة بسيطة على معصمهم.

هذا وعملت هواوي أيضًا عن كثب مع Jeeny ، حيث سيتمكن المستخدمون الآن من عرض حالة وإشعارات رحلاتهم أثناء التنقل مباشرة من الساعة الذكية. عندما يتعلق الأمر بتطبيق طلبات، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدمين بحالة طلب الطعام الخاص بهم. علاوة على ذلك ، عند استخدام تطبيق رشاقة على HUAWEI WATCH 3|3 Pro ، سيتمكن المستخدمون من تتبع وجمع المعلومات والبيانات الصحية الحيوية مثل قياس معدل ضربات القلب والتقارير في الوقت الفعلي. يقدم التطبيق أيضًا معلومات ونصائح أخرى عن الصحة واللياقة البدنية ويتكامل بسلاسة مع تطبيق الهاتف المحمول لمنح المستخدم تجربة شاملة.

أيضا متوفر الآن للتنزيل من متجر AppGallery على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro تطبيق خرائط Petal Maps التي توفر التنقل المريح مباشرة في الساعة الذكية، مما يجعل الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى للمستخدمين الذين يمشون أو يركبون الدراجات للوصول بسهولة إلى الاتجاهات من خلال إلقاء نظرة على معصمهم

الامتيازات الإضافية التي قد لا تعرفها

– تشغيل الأغاني والتحكم في مستوى الصوت: من خلال التمرير يميناً على الشاشة الرئيسية، تتيح ساعة HUAWEI WATCH 3 ميزة تشغيل الأغاني على الهاتف الذكي والتحكم في مستوى الصوت. وعندما تقوم بتشغيل الموسيقى على هاتفك الذكي، يُمكنك استخدام ساعة HUAWEI WATCH 3 كلوحة تحكم مخصصة لذلك. ارفع معصمك للحصول على الصورة الكاملة، سواءً كان ذلك لضبط مستوى الصوت، أو التحكم في التشغيل، أو في قائمة التشغيل. ومن خلال ساعة HUAWEI WATCH 3، يمكنك أيضاً توصيل الهاتف الذكي بشاشة أو مكبر صوت لجعل تجربة الأغاني أكثر متعة.

– التحكم الصوتي: عند التسوق أو ممارسة الرياضة، قد لا يكون من السهل تحرير يديك للتحكم في جهازك، لكن ذلك أصبح من الماضي مع وجود “سيليا”، المساعد الصوتي لأجهزة هواوي الذكية. فبفضل سيليا، يُمكنك الاستمتاع بتشغيل مجموعة واسعة من العمليات دون الحاجة لاستخدام يديك. لا تتردد في إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى والتحقق من الطقس وضبط الإنذارات والتمرين والترجمة وعناصر تحكم أخرى، كل ذلك بمساعدة سيليا. فقط ابدأ بقول “Hey Celia” (مرحباً سيليا) وسيكون جاهزاً لمساعدتك في أي شيء تقريباً.

** تتوفر ميزة التحكم الصوتي حالياً في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وتشيلي والمكسيك وكولومبيا وسنغافورة وماليزيا وتايلاند والفلبين وإندونيسيا والمملكة العربية السعودية والعراق والأردن والكويت وبولندا.

التحكم بالإيماءات: تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 أيضاً ميزة التحكم الذكي بإيماءات اليد*، والتي تستشعر بذكاء إيماءات اليد المختلفة. على سبيل المثال، يُمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة بمعصم مرتفع.

*يتطلب الOTA

هذه مجرد ميزات قليلة نذكرها في ساعة HUAWEI WATCH 3 التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة استخدام الساعة الذكية، والتي تتميز بعمر بطارية طويل للغاية لراحة أكبر.

والآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن كل هذه الميزات، ما الميزة الأولى التي تريد تجربتها في ساعتك؟

السعر والتوافر

تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بإصدار Active و Classicو Eliteوتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro  بإصدار Classic وElite.  تتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3  الان في المملكة العربية السعودية  بسعر يبدأ من 1,599 ريال

 يمكنك الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية


[1] مدعوم فقط بعد ترقية برمجة OTA. لم تتم إضافة هذه الميزة للساعة لتكون جهازاً طبياً، وليس الغرض منها تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه. يجب استخدام جميع البيانات والقياسات كمرجع شخصي فقط.

.