لقطات جديدة خلف الكواليس تظهر استعداد رينج روڤر سبورت SVR لترك بصمتها في فيلم جيمس بوند الجديد

تنطلق سيارة رينج روڤر سبورت SVR على الطرقات الوعرة بحثاً عن جيمس بوند، وذلك في أحدث اللقطات خلف الكواليس لفيلم “لا وقت للموت” (No Time To Die)، والذي سيبدأ عرضه في صالات السينما ابتداءً من 30 سبتمبر و 07 أكتوبر2021 في الإمارات العربية المتحدة.

وقام مختصو سيارات الإثارة واللقطات الخطرة في فيلم جيمس بوند بدفع سيارة لاند روڤر الأكثر قوة إلى أقصى حدودها، ويُظهر الفيديو الجديد لمحة عن الإثارة عالية السرعة التي يحتويها الفيلم، إلى جانب الفريق الذي يشرح لماذا تعد سيارة رينج روڤر سبورت SVR مثالية لهذه المهمة.

ويضع مشهد المطاردة هذا السيارة الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء الفاخرة في قلب الحدث، بقيادة خبير المؤثرات الخاصة وسيارات الإثارة الفائز بالأوسكار كريس كوربولد، ومنسّق المشاهد الخطرة لي موريسون.

وقال لي موريسون، منسق المشاهد الخطرة: “كنت متحمّساً جداً لتصوير مشهد مطاردة جيمس بوند على الطرقات الوعرة، وفي بيئة شديدة القسوة، وكانت سيارة رينج روڤر سبورت SVR الخيار المثالي لهذا الجزء من القصة. نصوّر كل شيءٍ بشكل حقيقي، ولذلك دفعنا بهذه السيارة إلى أقصى حدودها، وسيكون مشهد المطاردة هذا من أكثر اللحظات بقاءً في الذاكرة من الفيلم”.

وتأخذ سيارة رينج روڤر سبورت SVR الأداء والفخامة إلى مستويات جديدة، مع تحسين ديناميكيات القيادة، ومحرّكها الجبار ثماني الأسطوانات بقوة 575 حصان والشحن الفائق، ما يجعلها خياراً مثالياً لهذا الدور، حيث تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/سا خلال 4.5 ثانية (0-60 ميل/سا خلال 4.3 ثانية)، مع سرعة قصوى تبلغ 283 كم/سا (176 ميل/سا)، ما يجعلها أسرع سيارات لاند روڤر على الإطلاق.

وتحمل السيارات المستخدمة في “لا وقت للموت” ذات نظام التعليق المضبوط خصيصاً لسيارات الإنتاج، والذي تم إعداده من قبل مهندسي قسم “عمليات السيارات الخاصة” (SVO) في لاند روڤر، من أجل توجيه أكثر استجابة وتحكم أفضل بالهيكل، بدون التخلي عن الراحة.

وتم تزويد السيارتين بلون “أيغر” (Eiger) الرمادي وعجلات بقياس 22 بوصة ولون “نارفيك” (Narvik) الأسود، مع باقة التصميم الكربونية (Carbon Pack) الاختيارية، والتي تتضمن كسوة من ألياف الكربون اللامعة على فتحات التهوية الأمامية، وفتحات التهوية في أسفل المصد، والشبك الأمامي والمرايا.

وبإمكان العملاء اختيار مواصفات “لا وقت للموت” (No Time To Die) بنقرة واحدة من خلال أداة اختيار المواصفات.

وقال فينبار ماكفول، مدير العلامة التجارية في لاند روڤر: “تحتوي سيارة رينج روڤر سبورت SVR بمواصفات “لا وقت للموت” على مزيج فريد من المساحة والأداء الفائقين، ويمكنكم الآن أن تستنسخوا هذا المزيج الرائع والاحتفال بإطلاق فيلم بوند الخامس والعشرين بنقرة واحدة من أداة لاند روڤر لاختيار المواصفات”.

وكانت سيارة رينج روڤر، الرياضية متعددة الأغراض الأصلية، قد ظهرت للمرة الأولى عالمياً عام 1970، ومنذ ذلك الحين أخذت عائلة سيارات رينج روڤر بالنمو، لتشمل اليوم رينج روڤر سبورت وإيڤوك وڤيلار. وسيحتوي فيلم “لا وقت للموت” على سيارة رينج روڤر كلاسيك، إلى جانب ثلاث سيارات ديفندر وسيارة سيريس 3 لاند روڤر.

وتجمع لاند روڤر شراكة طويلة مع شركة “إي أو إن برودكشنز” وأفلام جيمس بوند، بدأت عام 1983 حين ظهرت سيارة رينج روڤر مكشوفة في فيلم “أوكتوبوسي” (Octopussy). ومؤخراً، في عام 2015، كان سيارة رينج روڤر سبورت حاضرة في مشاهد تشويق أساسية في فيلم جيمس بوند “الطيف” (SPECTRE).

يذكر أن فيلم “لا وقت للموت” (No Time To Die) من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، ومن بطولة دانيال كريغ، الذي يؤدّي شخصية العميل 007 جيمس بوند، من تأليف الكاتب الراحل إيان فيلمينغ، للمرة الخامسة والأخيرة. وسيتم إطلاق هذا الفيلم في دور السينما ابتداءً من 30 سبتمبر 2021 في المملكة المتحدة من قبل شركة “يونيفرسال بيكتشرز إنترناشيونال” وفي الولايات المتحدة في 8 أكتوبر 2021 من قبل شركة “مترو غولدين ماير” (MGM) عن طريق شركتها الفرعية “يونايتد أرتيستس ريليسينغ” (United Artists Releasing) و 07 أكتوبر 2021 في الإمارات العربية المتحدة.

اختاروا مواصفات سيارة رينج روڤر سبورت SVR عبر الإنترنت من الرابط: www.landrover.com/RangeRoverSport