رافلز النخلة دبي يرحب رسمياً بضيوفه لاستكشاف أحدث المنتجعات الفاخرة في دولة الإمارات

يبدأ رافلز النخلة دبي، المنتجع الفخم المواجه للشاطئ على الهلال الغربي لنخلة جميرا، استقبال ضيوفه رسمياً من يوم 1 أكتوبر 2021.

ويعد هذا المنتجع الرائع، الذي يفتح أبوابه مع بداية موسم العطلة الشتوية في دبي، ثاني الفنادق التي تحمل علامة رافلز في مدينة دبي، وأول منتجع يحمل اسم العلامة في منطقة الشرق الأوسط، كما أنه يعد إضافة فخمة إلى أسلوب الحياة وخيارات تناول المأكولات ومنشآت الضيافة في المدينة.

ويمثل الفندق أرقى خدمات الضيافة من علامة رافلز الشهيرة، ويقدم أماكن رائعة للإقامة وتجارب متميزة لتناول الطعام ومرافق فاخرة، بما في ذلك شاطئ خاص بطول 500 متر وسبا سنك موند الباريسية الحائزة على جوائز، والتي تضم 23 غرفة علاجية وجناحي سبا ومسبحاً داخلياً. ويعد المنتجع الصحي ملاذا للرفاهية والاسترخاء، حيث يوفر تجديداً متكاملاً لنشاط الجسم والعقل بفضل مجموعة شاملة وعالمية المستوى من علاجات التجميل والتدليك. ويمكن لضيوف المنتجع أيضاً الاستمتاع بأستوديو اليوغا وغرفتين للحمام التقليدي بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

ويقدم رافز النخلة دبي لضيوفه غرفاً أنيقة وأجنحة فسيحة مع أثاث كلاسيكي مذهل، حيث تضم كل غرفة وجناح شرفةً توفر إطلالات خلابة، إلى جانب مجموعة من الفيلات الخاصة.

وقال أيمن غريب، المدير التنفيذي لمنتجع رافلز النخلة دبي: “نفخر بالإعلان عن الافتتاح الرسمي لمنتجع رافلز النخلة دبي، أحدث المنتجعات الفاخرة من رافلز في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويدعو الفندق ذو الخمس نجوم ضيوفه لاستكشاف واحدة من أكثر الوجهات روعة على مستوى العالم. وسيضمن رافلز النخلة دبي تجربة إقامة استثنائية لجميع نزلائه، حيث يصل الجميع كضيف ويغادر كصديق عزيز ويعود كأحد أفراد العائلة”.

ويضم المنتجع 389 غرفة تتنوع بين ديلوكس وبرميير أوشن وبريميوم وكلوب بالم وبريميوم كلوب تراس، وتتراوح مساحاتها بين 61 و203 أمتار مربعة. ويمكن للضيوف والعائلات الذين يحتاجون إلى مساحات أكبر اختيار الإقامة داخل الأجنحة، والتي تتنوع بين دوبلكس وسيغنيتشر أوشن وأجنحة بريميير بالم ذات غرفة نوم واحدة، وأجنحة رافلز بريزيدنشيال وجناح رافلز رويال، حيث تتراوح مساحات الأجنحة بين 100 و750 متراً مربعاً. وتوفر جميع الغرف والأجنحة إطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي وأفق مدينة دبي.

ويحتضن رافلز النخلة دبي مجموعة من الفيلات التي تعكس روعة تصميم المنتجع. وتقدم فيلات رافلز رويال ورافلز إمبريال تجربة إقامة استثنائية، مع مساحة تتراوح بين 950 و1050 متراً مربعاً.

وتوفر الفيلات التي تضم كل منها أربع غرف، مستويات حصرية من الرفاهية، حيث تقع جميعها على الشاطئ، وتوفر سهولة الوصول إلى الشاطئ الخاص والبكر والحدائق الرائعة. وتتميز المساحات الداخلية للفيلات بأسقفها المرتفعة، ويضم كل منها سبا ومسبحاً خاصاً.

ويتميز المنتجع بالمفروشات الكلاسيكية الفريدة من نوعها، حيث يضم 70000 قطعة أثاث من مشاغل فرانشيسكو مولون الإيطالية التقليدية بالإضافة إلى أكثر من 6000 ثريا من كريستال سواروفسكي. وقام المتخصصون من ذوي الخبرة بوضع اللمسات الأخيرة على كل غرفة من غرف الضيوف باستخدام طلاء الفضة والذهب الحقيقي، في ما قام الفنيون بتشكيل وتركيب قطع الرخام البرتغالي المستورد. ويتم الاعتناء بمجموعة المفروشات الفاخرة داخل المنتجع على مدار الساعة من قبل موظفين متدربين لضمان الحفاظ على تفاصيل مثالية ومصقولة ومشرقة للأثاث في جميع الأوقات.

وسيتم الترحيب بكل نزيل يصل إلى رافلز النخلة دبي باعتباره من الشخصيات المهمة وسيستمع بخاصية الخادم الشخصي من رافلز على مدار الساعة، والذي يكون دائماً موجوداً عند الحاجة ويهتم بمتطلبات كل ضيف، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة الكونسيرج التي تسلط الضوء على عدد من التجارب والوجهات الفريدة من نوعها للنزلاء.

وسترتقي مجموعة المطاعم والمقاهي الموجودة داخل منتجع رافلز النخلة دبي بمشهد المأكولات والمشروبات في المدينة، وذلك بفضل مفاهيم تناول الطعام الفريدة من نوعها والتي تقدم تشكيل متنوعة من المأكولات العالمية والإقليمية المفضلة.

ويقدم مطعم لي جاردان وجبات الإفطار والغداء والعشاء، والتي تضم تشكيلة رائعة من الأطباق يتم تقديمها في أجواء فخمة مع شرفة خارجية تطل على الحدائق المزدهرة الخاصة بالمنتجع ونخلة جميرا. وسيقوم فريق من الطهاة المدربين لدى مطعم ماتاغي بإعداد قائمة طعام رائعة تجمع بين الطعام الياباني والإيطالي المعاصر، وهو مطبخ يعرف باسم إيتاميشي.

ويمكن لعشاق الموسيقى الاسترخاء والاستمتاع بتشكيلة رائعة من المأكولات والمشروبات في ردهة موسيقى الجاز الخاصة بمطعم صولا بمنتجع رافلز النخلة دبي، وذلك أثناء مشاهدة فناني الجاز الذين يقومون بعزف الموسيقى الحية على مدار الأسبوع. وسيقدم مطعم رافلز باتيسيري الشهير المعجنات الفرنسية والإيطالية الكلاسيكية الراقية مع الخبز الطازج، وذلك تحت إدارة الشيف جيانلوكا غوينزوني، الذي تدرب في كوفا، أحد أقدم معاهد الطهي الإيطالية. وسيقدم المطعم مخبوزات يستمتع بها جميع ضيوف وزوار المنتجع.

وتقدم ردهة رافلز كلوب للضيوف المقيمين في غرف وأجنحة الفندق فرصة الاستمتاع بإطلالات بزاوية 360 درجة على أفق دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً للاستمتاع بقائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي تقدم يومياً عند غروب الشمس. ويمكن للضيوف أيضاً طلب قائمة طعام متوفرة يومياً تتكون من أربعة أطباق معدة خصيصاً للإفطار والغداء وشاي ما بعد الظهيرة والعشاء. وتقدم ردهة رافلز كلوب للضيوف خدمة تسجيل وصول خاصة وفعاليات للترفيه الحي.

ويضم منتجع رافلز النخلة دبي أيضاً مطعم بياتّي الشاطئي الأنيق والنابض بالحياة والذي يديره مسؤول الطهي التركي والإيطالي باتوهان بياتي، وسيدلل المطعم حواس زواره من خلال قائمة طعام تضم أشهى المأكولات البحرية. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الفاخرة في بلوثنر هول وذلك ضمن أجواء ساحرة يكملها عزف بيانو بلوثنر لويس الرابع عشر المصنوع خصيصاً للمنتجع.

ويمكن للضيوف الذين يحجزون قبل 30 نوفمبر الاستمتاع بمجموعة من المزايا، بما في ذلك رصيد بقيمة 150 درهماً للسبا وترقية مجانية وفطور لشخصين وخادم شخصي على مدار الساعة بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر. *

لعمل حجز جديد، يرجى الاتصال على الرقم 04 248 8888 أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rafflesthepalmdubai.com.