تيك توك تسلط الضوء على مصممي الأزياء الأكثر عصرية في المنطقة في الجلسة المباشرة الثانية من Meet the Talent

تدعو تيك توك عشاق الأناقة إلى متابعة أحدث صيحات الموضة في المنطقة، والاستماع إلى أفضل مصممي الأزياء في الجلسة الثانية من سلسلة Meet the Talent التي ستسلط الضوء على الموضة المعاصرة، وذلك يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت دبي. انضموا إلى صناع المحتوى للتعرف على ما هو رائج لهذا الموسم، واكتشاف كيف تمكن هؤلاء المبدعون من التميز من بين الكثيرين. سيتمكن المتابعون من التعرف عن قرب على المبدعين البارزين والذين سيعرضون نظرة خاطفة على كيفية رفع سقف الإبداع والذوق كل يوم.

يعتبر تيك توك منصة انطلقت منها العديد من الاتجاهات الرائجة وعلى رأسها اتجاهات الموضة كحقائب اليد ذات الأشكال الهندسية، وملابس الكروشيه، إلى الأوشحة الحريرية، إضافةً إلى إعادة إحيائها لموضة شورت برمودا، حيث أن تيك توك هو المكان الذي يضع فيه صناع الموضة في المنطقة أفضل ما لديهم ويعرضون أسلوبهم في عرض الأزياء. وعلى مدار الجلسة، سيقدم صناع المحتوى النصائح والحيل التي ستساعد المتابعين على الحصول على مظهر فريد، ومشاركة الأسئلة والتأكد من أنهم يستطيعون أيضًا التعبير عن أساليبهم المتميزة في الأسابيع القادمة.

ستبدأ الجلسة الثانية مع ياسمين دخيل، والتي تستطيع بكل سهولة مواكبة آخر صيحات الموضة وأداء دورها كأم، وسهى طه، مصممة الأزياء المحترفة ، ونيرفانا عبدول والتي تعتبر وجهاً للعدد من العلامات التجارية الفاخرة في كافة أنحاء المنطقة، وميمي كريم صاحبة الإطلالات القوية ذات الذوق الفريد. حيث سيقدم كلاً من المبدعين منظورًا مختلفًا، وسيأخذون المستخدمين في نقاش حول ما يمنح أسلوبهم ومحتواهم طابعه المميز.

بعد الجلسة الافتتاحية التي تركز على الطهي، تستمر السلسلة في إبراز المهارات المذهلة للمبدعين، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالتفاعل بشكل مباشر حول الموضة والطعام والموسيقى والفن وغير ذلك. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول الجلسات القادمة.

لا تفوتوا الجلسة الثانية من سلسلة “Meet the Talent”

صناع المحتوى المشاركون:

– ياسمين دخيل https://www.tiktok.com/@yasmeendakheel

– سهى طه – www.tiktok.com/@soha.mt

– نيرفانا عبدhttps://www.tiktok.com/@nirvanaabdul

– ميمي كريمhttps://www.tiktok.com/@eswaratti?

المنصة:tiktokmena_live@

اليوم والوقت: الأحد 7 نوفمبر

المدة: 9 مساءً إلى 10:25 مساءً بتوقيت دبي.