فايف سيزون للنظارات تفتتح فرعها الرابع بالعاصمة الرياض وتسعى الى التوسع في مناطق المملكة

افتتحت فايف سيزون للنظارات  Five Season optical الفرع الرابع  بالعاصمة الرياض في طريق الدائري الشرقي في موقع استراتيجي لخدمة سكان شرق مدينة الرياض .

بحضور عدد من قيادات الشركة وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض وعدد من الشخصيات المؤثرة.

وقال المدير العام في فايف سيزون للنظارات  Five Season optical ريان الدهام  أنهم يعملون وفق استراتيجية مختلفة من خلال رفع اهمية الوعي وفحص النظر وتوفير كافة الاجهزة الحديثة ويشرف عليها أطباء واخصائيون سعوديون على أعلى كفاءة، الامر الذي جعل كثر من أولياء الامور يحرصون على زيارة معارضنا ولقاء اطبائنا وكذلك الاطلاع على أحدث التشكيلات لدينا والاصدارات الخاصة والحصرية من النظارات للجنسين.

 واضاف الدهام أنهم يحرصون على استقطاب العائلة كاملة من الاب والام والابناء جميعاً وتقديم الفحوصات وعرض الاشكال والتصاميم الجديدة عليهم مشيرا الى ان الوعي باهمية النظر خصوصا في ظل تطور التنقية وضرورة الفحص المستمر والمتكرر للتاكد من النظر بسبب الاجهزة وغيرها زاد خلال الفترة الماضية ومطلع هذا العام 2021 خصوصا من قبل الشباب والاطفال بشكل عام.

لافتاً إلى أن مراكز فايف سيزون للنظارات ” Five Season optical ” تهتم بالأطفال من سن مبكرة وينصح بالفحص المبكر لعلاج امراض العين ومنها قصر النظر و كسل العين.

ونقدم في فروعنا فحص متقدم وسريع على ايدي اخصائيين واطباء موهلين في مجال النظر  يساعدون في تقديم فحوصات سريعة وميدانيه كذلك لمساعدة ابنائنا الطلاب والطالبات في تجاوز  هذه الفترة خصوصا بعد جائحة كورونا. واشار الدهام الى اهمية دور اولياء الامور في فحص مقياس النظر لدى ابنائهم وبناتهم خصوصا وان الاقبال على نظارات الاطفال زاد بنسبة ٢٣ في المئة خلال هذه الفترة من العام الحالي ٢٠٢١م.

 يذكر أن فايف سيزون  له اربعة فروع في العاصمة الرياض في كلا من طريق الملك عبدالله وطريق انس بن مالك وفي طريق ابو بكر الصديق  وفي طريق الدائري الشرقي ، ويفتح فرع طريق الملك عبدالله على مدار ٢٤ ساعه لخدمة كل الفئات التي تحتاج الى النظارات والعدسات. وانهم يسعون الى الانتشار في مختلف مناطق السعودية.