كأول شركة تمويل تنضم لصندوق الرياض للتمويل المرابحة المرنة والرياض المالية توقعان اتفاقية تمويل بالنيابة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة و الأفراد

وقعت شركة المرابحة المرنة للتمويل بعد حصولها على عدم الممانعة من البنك المركزي السعودي مع شركة الرياض المالية اتفاقية تنسيق وتعاون تقدم بموجبها المرابحة المرنة حلولاً تمويلية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة والأفراد من خلال  صندوق الرياض للتمويل الذي أطلقته الرياض المالية مؤخراً.

وقد أكدت سارة اليوسف رئيس قطاع المبيعات والتسويق في شركة المرابحة المرنة للتمويل  أن توقيع هذه الاتفاقية يهدف إلى زيادة تمويل الأفراد ودعم وتسهيل تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة عن طريق شركة المرابحة المرنة للتمويل بالنيابة عن الرياض المالية وذلك مواكبة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأعربت اليوسف عن شكر وتقدير شركة المرابحة المرنة للتمويل للبنك المركزي السعودي على دوره الفاعل في تمكين الشركة لإبرام هذه الاتفاقية، ولشركة الرياض المالية وترحيبها بهذه الشراكة  لما لها من آثار إيجابية في دعم المنشآت الوطنية, وأردفت : ” هذه الخطوة تعد خطوة هامة ضمن  استراتيجية  شركة المرابحة المرنة للتمويل في دعم المنشآت لتحقيق طموحاتها ونموها،وأوضحت بأنه باستطاعة المنشآت الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من هذه الشراكة بالتقدم بطلب تمويل من خلال بوابة التمويل التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ( منشآت ) أو من خلال زيارة أحد فروع شركة المرابحة المرنة المنتشرة في كافة مناطق المملكة. ” كما أن الأفراد باستطاعتهم الاستفادة كذلك من هذا الصندوق من خلال شركة المرابحة المرنة .

كما عبرت اليوسف عن اعتزاز شركة المرابحة المرنة للتمويل بشراكتها مع بوابة التمويل في تسهيل حصول المنشآت الصغيرة والمتوسطة على التمويل المناسب وتسهيل وصول هذه المنشآت إلى الجهات التمويلة ومنها شركة المرابحة المرنة للتمويل التي تعتبر من أكثر الشركات تمويلاً عبر بوابة التمويل.

شركة المرابحة المرنة للتمويل, شركة سعودية مرخصة وخاضعة لإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي لتقديم خدمات التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات, تأسست عام 2015 برأس مال 311,355,000 ريال سعودي, مقرها الرئيس مدينة الرياض وتضم 16 فرعاً على امتداد المملكة العربية السعودية.