تبدأ بطولة مواجهة الأبطال- MLBB العالمية M3 في 6 ديسمبر بمجموع جوائز 8000,000$

أكبر بطولة لمواجهة الأبطال- MLBB قادمة ! النسخة الثالثة للبطولة العالمية M3 سوف تقام في سنغافورة في الفترة من 6 إلي 19 ديسمبر ، مع 16 فريق من جميع أنحاء العالم يتنافسون على حصتهم من مجموع جوائز 800,000$

الإعلان التشويقي للبطولة العالمية M3:

يمكن لمشاهدي البطولة العالمية M3 توقع تجربة رياضية الكترونية ساحرة عبر أكبر منصات  البث المباشر مع العديد من المفاجآت في المتجر.

أول فريق من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يشارك في المرحلة الدولية  الفريق المحترف الأول من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

برومو الفريق GX SQUAD

فريق GX SQUAD هو الفريق الأول ليمثل منطقة الشرق الأوسط ، في البطولة العالمية M3. هذا يمثل أهمية خاصة  و يعمل   لاعبي مواجهة الأبطال- MLBB في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تحفيزهم في موقع التصويت المتاح داخل اللعبة.

سيواجه فريق GX SQUAD فريق RSG في سنغافورة في أول مباراة دولية له ، ضمن المجموعة الرابعة

مرحلة المجموعات  للفريق متاحة للمشاهدة المباشرة على يوتيوب و فيسبوك و تيك توك. تابعنا من الساعة 10 صباحا بتوقيت غرينتش +3  يوم  9 ديسمبر لمشاهدة هذه المعارك القوية!

مباريات الكثيرة

جدول البطولة العالمية M3 هو كما يلي :

جدول المجموعات من  6 ديسمبر إلى 9 ديسمبر

التصفيات من 9 ديسمبر إلى 12 ديسمبر

النهائيات يوم 19 ديسمبر

بالإضافة إلى البطولة ، سيكون هناك أيضا الكثير من الأحداث الخاصة وأنواع مباريات داخل اللعبة للاعبين خلال البطولة العالمية M3! يمكنك دعم فرقك المفضلة في اللعبة من خلال تشجيعهم ، و التي ستكسب جوائز كبيرة.

للمشاركة في أحداث البطولة العالمية  M3 الحصرية، قم بتنزيل مواجهة الأبطال- MLBB من

علي app store أو google play

حول MOONTON Games

تأسست شركة MOONTON Games في عام 2014 ، وهي شركة عالمية مكرسة لتطوير الألعاب و النشر و الرياضات الإلكترونية. مع أكثر من 1000 موظف حول العالم، تدير الشركة مكاتب في اندونيسيا و ماليزيا و هونغ كونغ والفلبين والأرض الرئيسية للصين. لقد أطلقت بنجاح العديد من العاب المحمول عالية المستوى على مستوى العالم  وأقامت علاقات طويلة الأمد مع الحكومات ومنظمات الرياضة الإلكترونية في أكثر من 30 دولة حول العالم . مواجهة الأبطال- MLBB هي لعبتها الأشهر الحالية و ساحة القتال متعددة اللاعبين عبر الانترنت  ( MOBA ) المنتشره في جميع أنحاء العالم

حول مواجهة الأبطال- MLBB

مواجهة الأبطال- MLBB هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الانترنت  ( MOBA ) الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم و تجمع المجتمعات معا من خلال العمل الجماعي و الاستراتيجية . مع أكثر من مليار عملية تنزيل و 105 مليون مستخدم نشط شهريا ، تعد اللعبة الحائزة على جوائز من بين افضل 10 العاب يتم لعبها في أكثر من 120 دولة . مع انتشار واسع عبر منطقة آسيا و المحيط الهادئ ،متوفرة اللعبة  في 190 دولة وعلى نطاق  عالمي واسع في الرياضة الإلكترونية.

 حول  منافسات مواجهة الأبطال- MLBB الإلكترونية  

تأسست منافسات مواجهة الأبطال- MLBB  الإلكترونية في عام 2017 ، و هي بمثابة منصة للاعبين لتحقيق أحلامهم في أن يصبحوا رياضيين الكترونيين وإلقاء الضوء على الفرص المتاحة النظام البيئي للرياضة الإلكترونية الدولية. توسعت منافسات مواجهة الأبطال-MLBB   منذ ذلك الحين لتشمل العديد من البطولات ، بما في ذلك   بطولة MPL  للشرق الاوسط وشمال افريقيا المستضافة في جنوب شرق آسيا. كانت إحدى الرياضة التي ظهرت في ألعاب جنوب شرق آسيا ( SEA ) لعام 2019.