إطلاق شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق شاشة HUAWEI MateView GT مقاس  27بوصة في السعودية، والتي تتميز بانحنائها ومقاس 27 بوصة ودقة 2K ومعدل التحديث المذهل الذي يبلغ 165 هرتز وألوانها السينمائية بنطاق تدرج لوني DCI-P3 ومعدل تباين يبلغ 4000:1. وتقدم الشاشة الجديدة المفاهيم الرائدة والابتكارات التقنية الحديثة في القطاع التي تمتاز بها أفضل الشاشات وأكثرها كفاءة.

صور نابضة بالحياة

HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة هي شاشة ألعاب ذات معدل تحديث عالٍ، تمتاز بأنها فائقة الانحناء وبدقة 2K ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9، إضافة إلى دقة شاشة تبلغ 2560×1440. وإلى جانب انحنائها الذي يبلغ 1500R1، تستطيع الشاشة أن تتكيف مع الألعاب والأفلام الشهيرة لتوفر تجربة ترفيهية غنية لمختلف المستخدمين.

شاشة ألعاب قوية مع معدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز

كلما ارتفع معدل التحديث بالنسبة للشاشات زادت سلاسة تجربة المشاهدة. وتُحقق شاشةHUAWEI MateView GT  مقاس 27 بوصة معدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز بدقة2 QHD. وبالمقارنة مع الشاشات ذات معدل التحديث المنخفض، توفر هذه الشاشة أفضل إمكانات بطاقة الجرافيكس وتقضي بشكل فعال أيضاً على وميض الشاشة لتوفر تجربة لعب سلسة تُجنّب عيون المستخدم التعب.

يستطيع العملاء الحصول على المزيد من شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة باستخدام ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT والجيل الجديد من لوحة مفاتيح هواوي اللاسلكية، حيث سيمكّن هذا المزيج المثالي اللاعبين من الاستمتاع بتجارب الألعاب الغنية. وتعمل لوحة ماوس HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT أيضاً كجهازين في واحد، فهي توفر سطحاً أملساً للتنقل السلس وشاحن للماوس عند استخدامها أو عدم تشغيلها.

الصور الحيوية والواقعية

تأتي شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة بالنسبة لإعادة إنتاج الألوان مزودة بمجموعة ألوان سينمائية بنطاق DCI-P3. وتمت معايرة الشاشة بعناية وفقاً للمبادئ الاحترافية لمجموعة GT والمعايير الصارمة لتحقيق دقة ألوان ΔE<23، مما يوفر إعادة إنتاج دقيقة للألوان بالإضافة إلى مرئيات واقعية ونابضة بالحياة.

ولتعزيز تجربة الألعاب، تأتي شاشة HUAWEI MateView GT مقاس  27بوصة مزودة بتقنية التحكم Dark Field Control الشهيرة والتي تساعد المستخدمين على اكتشاف الأعداء المختبئين في اللعبة عن طريق ضبط التباين على الشاشة. كما صُممت شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة خصيصاً لتناسب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، عبر تزويدها بتقنية Crosshairs. وستوفر الشاشة حتى بدون نطاق التصويب داخل اللعبة، نطاق استهداف لمساعدة المستخدمين على التصويب على العدو وإطلاق النار بسرعة ودقة.

المزيد من الحياة في التفاصيل

تدعم شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة السطوع العالي الذي يبلغ 350 شمعة ونسبة تباين تبلغ 4000:1، وتصوير4 النطاق الديناميكي العالي HDR 10 لإضفاء المزيد من الحيوية على كافة التفاصيل.

صُممت شاشة HUAWEI MateView GT مقاس 27 بوصة لتزويد المستخدمين بتجربة شاملة ومُحسّنة بالإضافة إلى أداء الألعاب الرائع، عبر حامل الشاشة القابل للتعديل والفصل، كي يتمكن المستخدمون من تثبيتها وإزالتها بسهولة تامة. كما أن الشاشة حاصلة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وتدعم تقنية DC Dimming للتخلص من الوميض5. وتساعد هذا المزايا مجتمعةً المستخدمين على تقليل إجهاد العين وتوفر رعاية أفضل لعيونهم.

السعر والتوافر:

ستتوفر شاشةHUAWEI MateView GT  مقاس 27 بوصة في المملكة العربية السعودية بتاريخ  16 ديسمبر وبسعر 1699 ريال سعودي، مع عرض لعمليات الشراء المبكرة بين 9 و15 ديسمبر يتضمن استرداد نقدي بقيمة 200 ريال سعودي عبر منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى متاجر التجزئة المعتمدة.  وسيتوفر الماوس ولوحة المفاتيح في المملكة العربية السعودية للطلب المسبق من 9 وحتى 15 ديسمبر. ويبلغ سعر ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT 599 ريال سعودي ويبلغ سعر لوحة ماوس HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT 399 ريال سعودي. وسيتم طرح كلا المنتجين في الأسواق من 16 وحتى 22 ديسمبر.