لولو تفتتح أحدث متاجرها في الرياض

كجزأ من خطة محموعة اللولو في التوسع عالميًا، رائدة تجارة التجزئة في الشرق الأوسط افتتحت أحدث فروع لولو هايبرماركت في الرياض.

الفرع رقم 24 لشركة لولو هايبرماركت تم افتتاحه رسميًا من قبل المهندس عدنان محمد الشرقي ، وكيل وزارة الاستثمار السعودية، ماجد الغانم، و الدكتور أوصوف سيد سفير الهند في المملكة العربية السعودية و بحضور السيد يوسف علي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لمجموعة لولو العالمية و عدد من الحضور.

ويقع الفرع في طريق علي بن أبي طالب في الرياض، و مساحة الهايبرماركت الكلية 150,000 قدم مربع و سيكون مكان لمجموعة كبيرة من المنتجات العالمية، مثل الأغذية، الأزياء، ومستلزمات الحياة العصرية من مستلزمات البقالة و الأغذية الطازجة و الصحة و الجمال و احتياجات المنزل و الأجهزة و المزيد أيضاً و تشكيلة هذه المنتجات التي تأتي من المصادر العالمية في اكثر من 22 بلد مما يضمن استمرارية توفرها في المستودعات و خطوط التوريد و بأسعار منافسة.

تطور السعودية الملحوظ و البحث عن تنوع مصادر الاقتصاد تحت رؤية 2030 ، سنستمر في خططنا التوسعية و الاستثمار و دعمالتجارة في المملكة. تحية كبيرة لقادة الرؤية على نظراتهم المستقبلية لنمو الاقتصاد.” قالها يوسف علي

وأضاف: “نحن فخورون بالطريقة الديناميكية التي تنمو فيها لولو لتلبية تطلع العملاء واحتياجهم واليوم هناك طلب عالمي على المنتجات المتنوعة الصحية. الناس يريدون أن يعرفوا كيف نما غذائهم و كيف تم تحضيره من خلال توفير عدد من المنتجات الصحية والطازجة والعضوية والاستفادة من المنتجات المحلية المستوردة.  

ولعبت لولو دورًا هامًا للغاية وضمنت الامداد المستمر بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية وسط جائحة كورونا مع الحفاظ على أعلى معايير النظافة والصحة لكل من عملائها وموظفيها وفقًا للبروتوكولات. وحضر هذا الافتتاح أيضًا السيد شهيم محمد مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى والسيد حاتم المدير الإقليمي وعدد من مسؤولي لولو.