ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II مع ميزات مساعد الحياة المريحة الرائعة والمريحة للغاية! إليك الطريقة!

تعتبر الساعات الذكية امتدادا للهواتف الذكية في الوقت الحاضر. تتيح لك الساعات الذكية الرد على المكالمات والحصول على إشعارات مهمة والتحقق من البيانات الصحية فقط عن طريق رفع معصمك عندما تكون مشغولا بالاستكشاف أو العمل. تحتوي ساعة هواوي الجديدة ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II  على العديد من ميزات مساعد الحياة الذكي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الساعة أيضا مجموعة مرحلة القمر الجديد الثانية، وهي تصميم عصري ولكنه كلاسيكي، وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا وإدارة صحية طوال اليوم، وتمارين باستخدام البيانات العلمية. ويمكنها الاتصال مع أجهزة هواوي وكذلك غيرها من أجهزة Android و iOS الأخرى.

مكالمة مهمة أو رسالة  لن تفوتك

عند التمرين الرياضي، لم يكن لديك دائما الهاتف الذكي الخاص بك. ستكون ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II مفيدة عندما لا يكون هاتفك معك حيث أنها تدعم مكالمات البلوتوث وتنقذك من فقدان المكالمات والرسائل المهمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تخزين معلومات الاتصال من عائلتك وأصدقائك وزملائك ليسهل الوصول إليها. يمكنك أيضا رفض المكالمات أو الرد على الرسائل القصيرة من الساعة بسهولة.

الميزات التي تجعل الحياة أكثر سهولة

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II للمسافرين ميزة خريطة الملاحة Offline Map Navigation و ميزات مثل تلقي تذكيرات شرب المياه، والتركيز على المهام، وسوف تذكرك بأشياء أخرى لا تريد أن تفوتها.

إنجاز الكثير مع شاشة الساعة الذكية الكبيرة

الشباب في هذه الأيام لديهم أنماط حياة متنوعة بشكل متزايد. من المفهوم أن ما يتوقعونه من ساعة ذكية يتضخم أيضا. تعرف هواوي ذلك حيث أضافت الميزات التي يريدونها الشباب فى ساعتها الذكية جديدة. تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II  تشغيل الموسيقى والغالق عن بعد والتذكيرات. إذا كانت لديك هذه الساعة، فلن تضطر إلى سحب هاتفك للتحقق من الطقس أو ضبط المنبه أو استخدام ساعة التوقيت أو المؤقت. بدلا من ذلك، تفعل الساعة كل ذلك بنقرات بسيطة.

عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II مقاس 46 عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي، توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم عمر بطارية طويلاً يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي. يضمن عمر البطارية الأطول للمستخدمين إمكانية ارتدائها طوال اليوم واستخدامها بشكل مستمر، حتى أثناء النوم.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مجموعة مراحل القمر II هى خطوة إلى الأمام فى الساعات الذكية لمتابعة الصحة واللياقة البدنية. فإنها تأتي مع مجموعة مراحل القمر II الجديدة، وتصميم عصري مع عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا وترقيات البرامج والعتاد تجعلها جهازا فعالاً لإدارة الصحة طوال اليوم وتم تجهيزها بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ لمراقبة معدل ضربات ومتابعة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 من أجل إدارة صحية شاملة.

السعر والتوافر:

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH 3 GT في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 1049 ريال سعودي وذلك لدى متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني وعدد من متاجر التجزئة المعتمدة.