شركة سنابل الحديثة للسيارات تنظم إفطارا رمضانيًا للإعلاميين ووكلاء التوزيع  

إحتفت شركة سنابل الحديثة وكيل علامتي شيري برو  وإكسيد إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات، بالإعلاميين والإعلاميات ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في حفل إفطار بشهر رمضان المبارك في أجواء تسودها مشاعر الإخاء والمودة باعتبار ان شهر رمضان فرصة كبيرة لإقامة مثل هذه المناسبات الأخوية بين الجهات ذات الروابط المشتركة.

وتأتي هذه الخطوة إيماناً من شركة سنابل الحديثة بأهمية التواصل مع شريحة مهمة من المجتمع تتمثل في عدد كبير من البارزين على الساحة الإعلامية في المملكة ومن خلال الالتقاء المباشر والتعرف على اهم الآراء والأفكار المشتركة.

كما استضافت عدد كبير من وكلاء وموزعي سيارات شيري برو وإكسيد على مائدة الإفطار في استقبال خاص ومميز غلب عليه الطابع الودي وتشارك الحضور التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل.

وعبر المدير العام لشركة سنابل الحديثة “عبدالله المدهون” عن امتنانه لجميع من لبى دعوة الشركة من مختلف وسائل الاعلام ومن الوكلاء والموزعين واكد على حرصه تعزيز تنظيم هذه الفعاليات المترافقة مع الاحداث المجتمعية الهامة للبقاء على قرب مع جميع شركاء النجاح من الإعلاميين ووكلاء توزيع في مختلف مناطق المملكة.

وأضاف المدهون موضحًا سعي الشركة إلى بناء علاقات وشراكات طويلة الأمد مع شركائها في مختلف القطاعات بهدف المحافظة على المزايا التنافسية والحضور الفاعل والتقنيات المتطورة التي تقدمها الى عملائها إضافة الى احدث المعلومات والابتكارات التي تقدمها والتي تنقلها وتبثها مختلف وسائل الاعلام بعناية.