مازيراتي تتعاون مع علامة باربي لإطلاق نسخة محدودة من سيارة جريكاليه

أعلنت مازيراتي عن تعاونها مع علامة  Barbie®باربي التابعة لشركة ماتيل لصناعة الدمى، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: MAT)، لإطلاق نسخة محدودة من سيارة جريكاليه، التي تشكل فصلاً جديداً في عالم الابتكار ومسيرة التميز الكبير للعلامتين التجاريتين. وتجمع السيارة الجديدة مقومات الأداء المذهل والتصميم الأنيق والعصري والجريء في آنٍ معاً، والمستوحى من توجه BarbieCore في عالم الأزياء.

وتمثّل سيارة مازيراتي جريكاليه الجديدة أحدث إضافة إلى طرازات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات لدى العلامة الإيطالية، وتتميز بتجربة قيادة استثنائية تتناسب مع أسلوب الحياة المتنوع لعلامة باربي، والذي يلائم مختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو احتفالية.

وتأتي سيارة باربي مازيراتي جريكاليه بإصدار محدود للغاية من برنامج Fuoriserie الفريد، وتتوفر بطرازين حصريين فقط تم الكشف عن أحدهما الليلة الماضية وتقديمه ضمن كتيّب هدايا متاجر نيمان ماركوس لعام 2022 خلال أمسية فاخرة أقامها المتجر في لوس أنجلوس. ويعود جزء من مبيعات النسخة الحصرية للولايات المتحدة من سيارة جريكاليه الجديدة لصالح مشروع باربي دريم جاب، المبادرة التي تتعاون مع الجمعيات الخيرية لتوفير فرص متساوية للفتيات. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل عن الطراز المخصص الثاني العام المقبل.

وتندرج سيارة جريكاليه بنسخة باربي في إطار برنامج التخصيص Fuoriserie من العلامة الإيطالية، الذي يتيح لعشاق السيارات الحصول على نسخة مخصصة من سيارات مازيراتي بما يناسب أذواقهم وأنماطهم المفضلة.

وتُعتبر سيارة مازيراتي جريكاليه أحد نماذج تروفيو التي تتميز بمحرك Nettuno الاستثنائي والمكون من 6 أسطوانات بقوة 530 حصان. وتجمع السيارة بين اللون الوردي المميز لعلامة باربي، مع الخطوط الصفراء الأنيقة المستوحاة من التراث الغني لعلامة مازيراتي في عالم السيارات.

وتتزين السيارة بشعار باربي من الخارج، حيث تمت إضافة طبقة لون تتغير درجاته وفقاً لحركة السيارة بألوان الطيف. كما تتميز السيارة من الداخل بتصميم أسود أنيق ومقاعد من الجلد، إلى جانب لوحات التحكم والسجادات في أرضية السيارة والأبواب المزينة بخيوط وردية اللون، فضلاً عن مساند الرأس التي تحمل الحرف الأول من اسم باربي.

*تعتزم ماتيل التبرع بنسبة 10% من سعر مبيعات السيارة الجديدة خلال مارس 2023 لصفحة مشروع باربي دريم جاب على الموقع الإلكتروني GoFundMe.org. ولن يجري اقتطاع أي ضريبة على المبيعات. ويمكن شراء هدايا فانتازي لسكان الولايات الأمريكية الثماني والأربعين المتجاورة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: NeimanMarcus.com/FantasyGifts.