تتراباك تعرض حلولها الشاملة والمتكاملة وتسلّط الضوء على الطلب المتزايد على المنتجات والأغذية القائمة على النباتات

تحت شعار “انطلاقة نمو”، تُشارك تتراباك، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التغليف والتعبئة ومعالجة الأغذية، في نسخة هذا العام من معرض جلفود للتصنيع 2022.

وستعرض تتراباك، أحدث تقنيات التغليف والتعبئة التي تعتمدها، إلى جانب حلولها وخدماتها في مجال معالجة الأغذية، التي تساهم في تمكين عملائها لتعزيز وتحسين الأداء الوظيفي والتشغيلي، والحد من تأثير أعمالهم وعملياتهم التشغيلية على البيئة وتحقيق النجاح على مستوى القدرة التنافسية. وتتطلع الشركة إلى تسليط الضوء على أهمية الاستدامة، إستجابةً لمتطلبات السوق، من خلال توفير حلول شاملة ومتكاملة لقطاع صناعة المأكولات والمشروبات، معتمدةً في الوقت نفسه على النمو المتزايد والمستمر في فئة المنتجات النباتية وحلول التغليف والتعبئة.

وقال نيلز هوجارد، مدير عام تتراباك المنطقة العربية: “نحرص في تتراباك، على التعاون والعمل جنباً إلى جنب مع عملائنا، لتحقيق مسيرة التحول المستدام،  ونشر وتنفيذ الحلول الخاصة بالأسواق المستهدفة للمنتجات المبتكرة، وفي الوقت نفسه دعم التكامل الإنتاجي وتعزيز الكفاءة التشغيلية. ويسرنا أن نشارك في معرض صناعة المأكولات والمشروبات، الذي اكتسب مكانة رائدة على مستوى المنطقة، ويشكل فرصة ذهبية ومنصة بارزة لعرض حلولنا المخصصة. كما نحرص من خلال هذه المشاركة، على تبادل المعرفة والخبرات والتجارب مع عملائنا ومواصلة مسيرة النمو والتميّز على مستوى هذه الصناعة، وتعزيز جهودنا الهادفة إلى حماية الناس والغذاء وكوكبنا“.

تُدرك تتراباك، أهمية ودور سوق المنتجات النباتية، باعتباره منصة حيوية، تتطلب المزيد من الابتكار والتطور بوتيرة متواصلة، لا سيما في ظل تفضيلات وعادات الاستهلاك المتغيرة باستمرار. وانطلاقاً من مكانة وموقع الشركة كمزود الوحيد للحلول الشاملة والمتكاملة في مجال صناعة المشروبات التي تعتمد على المصادر النبائية، ستساهم مشاركتها في معرض جلفود للتصنيع 2022، بإتاحة الفرصة أمام زوار المعرض لاستكشاف تجارب مميزة وعالم متنوع من الحلول والخدمات.

ويوفر جناح تتراباك، في معرض جلفود للتصنيع 2022، تجارب واسعة النطاق، حيث يتيح للزوار فرصة الاطلاع والاستكشاف وتعزيز معرفتهم باحتياجات السوق، إلى جانب تقديم شرحٍ مستفيض عن الفرص المتاحة فيما يتعلق بالمفاهيم الخاصة بالحلول المبتكرة والشاملة، والتي تتيح ربط سلسلة القيمة وتضع الاستدامة في صلب وصميم العمليات التشغيلية. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لزوار جناح تتراباك في معرض جلفود للتصنيع 2022، “تذوق العالم” من خلال فحص عينات ونماذج مختلفة، مقدمة من قبل الشركة.

ندعوكم إلى زيارة جناح تتراباك في معرض جلفود للتصنيع 2022، للتعرف على السبل والطرق المتاحة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلكين، وفي الوقت نفسه كيفية الحفاظ على نهج الأعمال الذي يتسم بالمسؤولية الاجتماعية، وإدارة الأعمال التجارية الناجحة والمربحة في مجال صناعة المأكولات والمشروبات.