لكزس تتألق على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم واكاندا للأبد

تألقت لكزس على السجادة الحمراء وعرضت سيارتها الكهربائية التي استخدمها أبطال فيلم مارفل الجديد واكاندا للأبد WAKANDA FOREVER وهو الجزء الثاني لفيلم النمر الأسود BLACK PANTHER الذي حطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات إجمالية بلغت 1.35 مليار دولار وأصبح أول فيلم خارق يحصل على ترشيح أوسكار لأفضل فيلم.

وتدور أحداث الفيلم الجديد في قبيلة واكاندا، بعد رحيل الملك تشالا، حيث تكافح راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا.

لذلك فهي تخوض حرباً ضد جيش من الأطلنطيين بقيادة نامور المخيف -تينوك هويرتا- وبمشاركة أبطال الفيلم «لوبيتا نيونجو» و«ليتى رايت» و«داناى جويرا» و«أنجيلا باسيت»، و«فلورنس كوسمبا»، والذين يعيدون تمثيل أدوارهم من «Black Panther» الجزء الأول، وانضم إليهم «ميشيلا كويل»، إلى جانب «دومينيك ثورن»، و«أليكس نيفيلياني» و«مابيل كادينا».

وقد حقق التريللر الدعائي لفيلم «Black Panther: Wakanda Forever» رقماً قياسياً كبيراً في تاريخ مشاهدات تريللر وتيرز الأفلام الأمريكية، وصل إلى 172 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة عبر يوتيوب، ليضاعف ما حققه الجزء الأول من الفيلم «Black Panther» حين عرض التيزر الخاص به، محققاً 88 مليون مشاهدة عام 2017، وليكون الأعلى حتى الآن في تاريخ استوديوهات «مارفل».  وعبر مواقع التواصل الاجتماعي العالمية، حقق تيرز الفيلم أرقاما قياسية أيضا، إذ تجاوز 893 ألف «منشن»، بجانب تفعيل هاشتاجات عديدة باسم الفيلم، وأيضا باسم أغنية «No Woman، No Cry» لـ«بوب مارلى» التى حملها «تيرز» الجزء الثاني وحملت الطابع الإفريقي، واستقبلها محبو الفيلم كنوع من التحية للممثل الراحل تشادويك بوزمان، الذى قدم الجزء الأول.

من الجدير بالذكر أن الفيلم الجديد واكاندا للأبد قد حقق إيرادات خلال الأيام الأولى للعرض وصلت الى 330 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، والذي انطلق في 11 نوفمبر2022.