إكسيد EXEED تقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الذكية ضمن سياراتها الفاخرة يمكن لها ان تتحكم بالفرامل في الحالات الطارئة دون تدخل السائق

تحظى  إكسيد” EXEED ”  العلامة الفاخرة بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الذكية في عالم السيارات، والتي صممت لتلبية تطلعات وراحة مستخدمي ومحبي السيارات الفارهة، من خلال  البحث والتطوير و التفرد بكل ما هو الاحدث، حيث جُهزت إكسيد بمواصفات  تكنولوجية كالقيادة الذكية ADAS، وهنا  يكمن  سر تفوق إكسيد مقارنة بالسيارات الاخرى من صناع السيارات.

ومن بين تقنيات السلامة الرائدة في إكسيد نظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ونظام فرامل الطوارئ التلقائية (AEB). ووفقاً لنظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW)، يراقب نظام الرادار السيارة من أمامها في جميع الأوقات لتحديد المسافة  ويعمل النظام على تحذير السائق عند وجود خطر تصادم محتمل. ووفقاً لنظام فرامل الطوارئ التلقائية (AEB)، إذا كانت المسافة أقل من مسافة الأمان، فسيفعّل النظام حتى إذا لم يتمكن السائق في الضغط على الفرامل، إذ تعمل السيارة بالفرملة تلقائياً. ويعمل هذين النظامين على التعامل مع المواقف غير المتوقعة عن طريق الحد بشكل كبير من حوادث الاصطدام الخلفي.

وسيوفر لك نظام الحماية الرباعي ل EXEED  أقصى درجات الأمان. ومع نظام البقاء في المسار (LKA)، يمكننا الحفاظ على مسار قيادة آمن؛ إذ عندما تنحرف السيارة عن المسار بشكل غير مقصود ، فإن نظام تحذير مغادرة المسار (LDW) سيعمل على إرسال إنذار مسموع للسائق أو اهتزاز عجلة القيادة، وإذا لم يتدخل السائق وانحرفت السيارة عن المسار، فإن نظام حماية مغادرة الطريق (RDP) سوف يمنع السيارة من الانحراف عن المسار،ويقوم  النظام بإبلاغ السائق للتحكم في السيارة.

واستناداً إلى معايير الجودة العالمية عالية المستوى، ستجعل وظائف أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ADAS الرائدة ل EXEED القيادة أكثر ذكاءً وأماناً، مما يوفر تجربة تنقل ذكية أكثر أماناً وراحة للمستهلكين العالميين.