طاد للاحجار الكريمة تحتفل بمرور ٤٥ عاما على تاسيسها وتستعد لافتتاح فرعين في مكة والمدينة

احتفلت مجموعة بن ظفره  بمناسبة مرور ٤٥ عاما على تأسيس ” طاد ” للخواتم والسبح والاحجار الكريمة بالمملكة العربية السعودية، واصبح لديها ١٤ فرعا في مختلف مناطق السعودية كما اعلنت مجموعة ” طاد” مؤخرا عن اطلاق اكبر متجر الكتروني للاحجار الكريمة والسبح والخواتم والعصي والاكسسوارات الرجالية وقال خبير المجوهرات والاحجار الكريمة  الرئيس التنفيذي لمجموعة “طاد” المهندس/ عارف بن ظفرة احتفلنا بمرور ٤٥ عاما على تاسيس ” طاد ” بالسعودية بعد النجاحات المتتالية التي حققناها بفضل الله وكرمه من خلال ١٤ فرع وتدشين اكبر متجر الكتروني واصبحنا مؤخرا  نصدر لمختلف بلدان العالم في اميركا واوروبا ودول الخليج مشيرا الى زيادة الطلب على نحت الصور على الذهب والفضة والطلب كذلك على الاحجار الكريمة من قبل الجنسين كما كشف بن ظفره زيادة الاقبال على حفر الاسماء على السبح للهدايا لانها تعتبر هدية قيمة ويحتفظ بها.

واضاف الى انهم مستعدين لاهم موسم وهو شهر رمضان المقبل والعيد خلال هذا العام ٢٠٢٣ وانهم يستعدون لافتتاح فرعين في كلا من مكه المكرمه والمدينة المنورة خلال هذا العام الحالي. لافتا الى اقبال الشباب والشابات في السعودية خلال العام المنصرم ومطلع هذا العام على الفتخه الملكية لمناسبتها للجنسين ولكل الاعمار.

ولفت بن ظفرة الى ان الاقبال حاليا زاد على الاحجار الكريمة والطبيعيه وتراجع على الاحجار العادية والصناعية وان النساء أصبحن يمثلن الشريحة الاكبر من عملاء  والاحجار الكريمة والسبح والخواتم بنسبة تتجاوز ٦٠ في المئة كاقتناء وهدايا.

ولفت أيضاً إلى أن الاقبال زاد على نحت الصور على الخواتم والقلائد واصبحت هي الموضه الدارجه بين النساء خصوصا اذا كانت هدية فانها تصنف من الهدايا القيمة.