OPPO تعرض أنماط الحياة الذكية المستقبلية بسلسلة من الابتكارات الحية في MWC 2023

تشارك  OPPO  في المؤتمر العالمي للجوال 2023 (MWC2023) الذي ينعقد في برشلونة  وتكشف عن مجموعة من أحدث تقنياتها المبتكرة.

وخلال هذا الحدث العالمي الهام، قدمت OPPO مجموعة مختارة من الأجهزة الرئيسية بما في ذلك OPPO Find N2 Flip القابل للطي وقدمت أيضًا عددًا من الابتكارات الرائدة في الصناعة استنادًا إلى مبادراتها الذكية الأربعة – الترفيه الذكي ، والإنتاجية الذكية ، والصحة الذكية ، والتعليم الذكي.  

ومن خلال تقديم تجارب معززة ومتصلة من خلال هذه الابتكارات، تعزز OPPO مكانتها كشركة تركز على المستقبل وتسعى لإطلاق إمكانيات جديدة للحياة الذكية.

 وقال بيلي تشانغ ، رئيس المبيعات والخدمات الخارجية في OPPO:”باعتبارها رابع أكبر علامة تجارية للهواتف المحمولة في العالم ، فقد عرضت OPPO سلسلة من الابتكارات في MWC23 ، شملت الهواتف الرائدة القابلة للطي وأحدث التقنيات الخاصة بالانترنت وكشفت عن  ابتكارات تقنية في السوق تفتح إمكانيات جديدة للحياة الذكية لتقديم خدمة أفضل لمستخدمينا في جميع أنحاء العالم “.

 واستنادًا إلى مبادراتها الذكية الداخلية الأربع: الترفيه الذكي ، والإنتاجية الذكية ، والصحة الذكية ، والتعليم الذكي ، حققت OPPO عددًا من الإنجازات التكنولوجية  ، مما يوفر المزيد من الطرق لتمكين التجارب الذكية والمتصلة في المستقبل.

وعلى سبيل المثال في “الإنتاجية الذكية” ، وسعت OPPO أكثر من حافظاتها لمنتجات تكنولوجيا الاتصالات. OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400 هو أول جهاز توجيه Wi-Fi من OPPO ، ويدعم معيار Wi-Fi 6 AX5400 ، وهو قادر على توفير إشارة Wi-Fi ثنائية النطاق 2.4 جيجا هرتز + 5 جيجا هرتز في نفس الوقت. يتيح الجمع بين الهوائيات عالية الكسب وخوارزمية OPPO المطورة ذاتيًا المضادة للتداخل وتقنية تسريع اتجاه الشبكة شبكة Wi-Fi بتغطية أوسع واستقرار محسّن وسرعات أعلى.

وقدمت OPPO جهازOPPO Zero-Power Tag هو أول نموذج   يعتمد على تقنية OPPO Zero-power Communication. من خلال الاستفادة من التقنيات الرئيسية  المتطورة  لتلبية الاحتياجات المتنوعة لإنترنت الأشياء في عصر 6G القادم. وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها OPPO قدرات OPPO Zero-Power Tag في تحديد العناصر وتحديد المواقع ، وجمع البيانات من مستشعرات درجة الحرارة ، وكلاهما مدعوم بطاقة RF.

وتعرض OPPO أيضًا إنجازاتها الواسعة عبر مبادرات ذكية أخرى ، مثل OPPO Audio SoC الرائد الأول من OPPO المطور ذاتيًا ، MariSilicon Y ، الجيل الجديد ، ونظارات الواقع المعزز فائقة الخفة ، OPPO Air Glass 2 ، وأول جهاز متطورلمراقبة صحة الأسرة من OPPO OHealth H1 ، وأول شريحة SUPERVOOC S لإدارة الطاقة الشاملة من OPPO ، وغيرها…

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت  OPPO أيضًا عددًا من الإنجازات التكنولوجية مع شركاء مختلفين ، بما في ذلك مقترحات مختارة من مسرع الابتكار التابع لمعهد أبحاث OPPO: EEG Hearables من IDUN Technologies وقفاز Cynteract المصمم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إصابات اليد على التعافي بشكل أكثر فعالية ؛و تقنية تتبع الأشعة المعجلة للأجهزة على منصة Snapdragon®8 Gen 2 Mobile ؛ ميزات Android المبتكرة مثل ميزة المشاركة القريبة والإقران السريع على هواتف OPPO الذكية الرائدة ، ومسارات Google One و YouTube Premium لمدة تصل إلى 6 أشهر ، مع أجهزة OPPO المحددة.

   OPPO Find N2 Flip سيكون الخيار الأول للمستخدمين مع تجربة الطي العمودي

يعد OPPO Find N2 Flip ، أول هاتف قابل للطي عموديًا من OPPO تم إطلاقه مؤخرًا عالميًا في لندن ، وأصبح نقطة جذب رئيسية لـ OPPO. وتم اختيار OPPO Find N2 Flip و Find N2 كهواتف ذكية رسمية لدوري أبطال أوروبا UEFA. وينضم سفراء UEFA Champions League ونجوم كرة القدم ، مايكل أوين ولويس جارسيا ، إلى OPPO في اليوم الأول من MWC ، ليصبحوا أول مستخدمين عالميين يختبرون OPPO Find N2 Flip المذهل.

  

التزام OPPO بتحقيق الحياد الكربوني بعملياتها العالمية بحلول عام 2050

اتخذت OPPO  في إطار رسالتها المتمثلة في “التكنولوجيا للبشرية ، اللطف للعالم” ، إجراءات لدمج الاستدامة في استراتيجيتها التنموية طويلة المدى. وبنهاية عام 2022 ، تمكنت OPPO من تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من عملياتها بمقدار 6000 طن سنويًا. وبدءًا من السوق الأوروبية في عام 2023 ، ستقوم OPPO بإزالة جميع المواد البلاستيكية تقريبًا من العبوة الخارجية لمنتجات الهواتف المحمولة الخاصة بها وستضمن أن جميع مواد التعبئة والتغليف مصنوعة من مواد قابلة للتحلل بنسبة 100٪.

ونشرت OPPO بالتزامن مع انطلاق   MWC2023 ،  أول تقرير لها عن حماية المناخ ، ويركزالتقرير على هدف OPPO المتمثل في تحقيق الحياد الكربوني عبر عملياتها العالمية بحلول عام 2050 ، ويحدد مخططها المستقبلي للتنمية منخفضة الكربون،ولتكون جميع أعمالها ملتزمة بهذا الهدف .