شركة TECNO تضع معاييرًا جديدة لتصوير السلفي بإطلاق سلسلة SPARK 10 Series الجديرة بالثقة والمُصممة خصيصاً لتناسب جيل الشباب

أطلقت TECNO ، العلامة التجارية المبتكرة التي تعمل في أكثر من 70 سوقًا عالميًا ، سلسلة SPARK 10 الجديدة تمامًا، والتي تمثل حقبة جديدة في هواتف (السلفي) من خلال الجمع بين الأداء المتفوق والتصميم الأنيق والعصري.

تتميز هذه السلسلة بفلاش مزدوج قابل للتعديل على الكاميرا الأمامية فائقة الوضوح بدقة 32 ميجابكسل والمتوفرة في SPARK 10 Pro ، مما يسمح للجيل الشاب بعرض أفضل ما لديهم من مواهب التصوير . وهذه السلسلة مدعومة بمعالج الألعاب MediaTek Helio G88 ، و يأتي  SPARK 10 Pro  بسعة 16 جيجابايت (8 جيجابايت + 8 جيجابايت) من ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للتوسع) وذاكرة ROM 256 جيجابايت ، وهي مصممة لرفع الأداء في جميع الجوانب. كما أنها تتميز بلوحة خلفية زجاجية شديدة التحمل مرصعة بالنجوم. لامع. ناعم. ملائم للبشرة. مريح للإمساك باليد. كل هذه الإضافات الجديدة تجعل من سلسلة SPARK 10 أفضل هاتف سيلفي عالي الأداء في شريحة السعر هذه.

التقط صورة سيلفي متوهجة بدقة 32 ميجابكسل 

تم تصميم SPARK 10 Pro لعشاق الصور الشخصية، ويحتوي على كاميرا أمامية فائقة الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مزودة بتقنية 4-in-1 HW Remosaic لزيادة الضوء الذي تلتقطه في كل بكسل، وبالتالي ممارسة سحر التصوير الفوتوغرافي فائق الوضوح، حتى في الإضاءة المنخفضة. مما يسمح للكاميرا بالتقاط لحظات رائعة بوضوح أكبر وبأدق التفاصيل.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز سلسلة SPARK 10 بأكملها بأضواء مزدوجة ناعمة في كل من الكاميرات الأمامية والخلفية. يوفر الضوء الناعم 10 Lux المدمج الكمية المناسبة من الفلاش غير المزعج، وشدة الضوء الخافت قابلة للتعديل في ثلاثة مستويات لظروف الإضاءة المختلفة، لضمان حصول المستخدمين دائمًا على صورة سيلفي مثالية. ويتم تصحيح أي تعرض زائد للضوء على الفور بواسطة خوارزمية Super Flashlight لتحقيق توازن في السطوع بين الخلفية والمشهد والتقاط اللحظات المميزة.

معالج الألعاب G88، ترقية فائقة لأداء اللاعبين

بالنسبة للمبدعين واللاعبين، تتطلب الرغبة في تجاوز الحدود تقنية من الدرجة الأولى تفوق التوقعات. قام SPARK 10 Pro  على تحسين الأداء باستخدام MediaTek Helio G88 ، وهو معالج ثماني النواة يتميز بوحدتي CPU Arm Cortex-A75 تعملان حتى 2 جيجاهرتز ، وتتيح ردود فعل سريعة الاستجابة. مزودًا بـ MediaTek HyperEngine 2.0 وشحنه الفائق بواسطة خوارزمية GameTurbo من TECNO ، ويوفر كل هذا سلاسة التشغيل ، وصولاً لتجربة ألعاب وترفيه لا مثيل لها.

بفضل تقنية Memory Fusion ، تمت زيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائي لسلسلة SPARK 10 بأكملها حتى 16 جيجا ، كما أن SPARK 10 Pro يضم ما يصل إلى 256جيجا بايت ROM و 16 جيجا بايت رام. وتضمن هذه الذاكرة الكبيرة تشغيل المزيد من التطبيقات بمعدل أسرع بكثير، مما يوفر تجربة مستخدم أكثر سلاسة في تاريخ SPARK.

نظام تصوير فوتوغرافي عالي الدقة 50 ميجابكسل، يوفر لقطات أكثر تفصيلاً

توفر سلسلة SPARK 10 كاميرا متطورة تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل مدعومة بوضع ASD وتقنية LUT ثلاثية الأبعاد ، مما يوفر لقطات طبيعية تتكيف تمامًا مع درجات لون البشرة. جنبًا إلى جنب مع وضع التجميل الذكي ، وتوفر سلسلة SPARK 10 صورًا شخصية رائعة وخالية من العيوب. إضافة الى مرشحات Super Night الذكية وخوارزمية Super Night ، ومصباح يدوي مزدوج ، حيث يعمل SPARK 10 Pro على تحسين أداء التصوير الليلي ، مما يجعل كل إطار وصورة أكثر وضوحًا.

وأصبحت مدونات الفيديو أكثر متعة مع سلسلة SPARK 10. ينطبق كل من وضع الجمال وملصقات AR و HDR وتأثير Bokeh بالإضافة إلى وضع التصوير السينمائي الفريد على مقاطع الفيديو، مما يمكّن المستخدمين على تصوير حياتهم اليومية باحترافية في مختلف الأوضاع. يتم دعم SPARK 10 Pro أيضًا من خلال التركيز الذكي، لذلك لن يفوت المستخدمون أبدًا لحظة رائعة، حتى لو جاءت بشكل غير متوقع.

خلفية زجاجية متينة ومرصعة بالنجوم، تصميم أنيق وشبابي لعشاق الموضة

تأتي سلسلة SPARK 10 بتصميم مذهل وغير مسبوق يتميز بلوحة خلفية زجاجية مرصعة بالنجوم لامعة وناعمة ومريحة في الإمساك بها. وتشكل الكاميرات المزدوجة والمصباح اليدوي الذكي حلقة ثلاثية رئيسية، في حين أن حواف الهاتف مسطحة، مما يعطيه مظهراً متميزاً، وسيكون المستخدمون فخورين بأجهزتهم التي تأتي في مجموعة من الألوان: الأسود النجمي، والأبيض اللؤلؤي لـ SPARK 10 Pro ،فيما تتوفر ألون الأسود والازرق والابيض والاخضر للموديلات الأخرى .

شاشة فائقة الدقة، ارفع تجربة المشاهدة إلى آفاق جديدة

بالإضافة إلى كل ما سبق، فإن الشاشة الكبيرة بحجم 6.8 بوصة FHD، و الشاشة فائقة الدقة ولون DCI-P3 ، تحسن  من  الأداء وتوفر تجربة  بصرية  رائعة على الهاتف. وتدعم سلسلة SPARK 10 بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وقدرة شحن سريع بقوة 18 واط، مما يعد بعمر بطارية طويل الأمد يحافظ على تشغيل الجهاز حتى في ظل الاستخدام الكثيف.  و ترفع سلسلة TECNO SPARK 10 (باستثناء SPARK 10C) تجربة المستخدم في البرنامج مع نظام Android 13 HiOS 12.6 المطور والمميز.

الأسعار والتوفر

ابتداءًا من 20 مارس، توفرت سلسلة هواتف SPARK 10 بثلاث إصدارات SPARK 10 Pro وSPARK 10  و SPARK 10 C للشراء في المملكة العربية السعودية من خلال جميع أسواق الاتصالات حول المملكة، اكسترا، نون، أمازون لولو هايبر ماركت ونيستو بسعر 649 ريال سعودي، كما سيحصل العميل على سماعات بلوتوث هدية بقيمة 299 ريال سعودي لفترة محدودة.