توفر OPPO شاشة ذات إحساس رائع باللمس في هاتفها الجديد  Reno8 T 5G

كانت شاشة العرض دائمًا مكونًا أساسيًا لأي جهاز اتصالات إلكتروني، عندما كانت الهواتف المحمولة تُستخدم فقط لإجراء المكالمات والتحقق من النصوص، وتم تصميم الشاشات ببساطة لعرض المعلومات والإشعارات. واليوم، يتم التصوير الفوتوغرافي والفيديو والألعاب والمحتوى عبر الإنترنت من خلال شاشات هواتفنا الذكية، مما يضع مطالب متزايدة باستمرار على جودة الشاشة نفسها.

أمضت العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا OPPO سنوات في البحث عما يحتاجه مستهلك اليوم بالضبط، وركزت على عاملين رئيسيين يحدثان فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بجودة الشاشة وتجربة المستخدم.

اكتشف المزيد من خلال شاشة غامرة وحيوية وأكثر سلاسة

هناك عدد من العناصر في Reno8 T 5G التي تساعد على إنشاء عامل “الدهشة” على شاشة الهاتف، بما في ذلك عمق الألوان الغني، ومعدل التحديث العالي ، ونسبة حجم الشاشة الكبير مقارنة بجسم الهاتف.

بفضل الحافة السفلية الضيقة مقاس 2.32 مم وحواف الجانب الأيمن والأيسر مقاس 1.57 مم ، فإن شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة ذات الفتحات المثقوبة في هاتف Reno8 T 5G لا حدود لها حقًا. تعد نسبة الشاشة إلى الجسم التي تبلغ 93 ٪ أيضًا واحدة من أعلى نسب الشاشة إلى الجسم في تاريخ سلسلة Reno ولم يسمع بها أحد تقريبًا بالنسبة لهاتف ذكي في فئة الأسعار هذه.

 أصبحت هذه الشاشة الشاملة ممكنة بفضل عملية تغليف شاشة COP المتطورة التي تمكن الشاشة من تغطية أكبر قدر ممكن من الوجه الأمامي للهاتف. لا ينتج عن ذلك حواف أقل تدخلا فحسب، بل يتيح أيضًا زيادة حجم الشاشة إلى الحد الأقصى دون زيادة حجم الجهاز نفسه، حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة بصرية غامرة تمامًا تناسب راحة أيديهم.

توفر شاشة Reno8 T 5G أيضا عمق ألوان مذهل 10 بت قادر على إعادة إنشاء أكثر من 1.07 مليار لون، مما يؤدي إلى ظهور الألوان واقعية ومتسقة.  هذا اللون هو اكثر 64 مرة   من ما يتوفر في شاشات 8 بت القياسية التي تظهر عادة عند فئة السعر هذه. عند عرض الصور ومقاطع الفيديو، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمشاهد ذات التغيرات اللونية الأكثر سلاسة والطبيعية للحصول على تجربة أخاذة حقًا لم تكن ممكنة في السابق إلا على الأجهزة ذات المستوى الرائد في السوق.

يدعم OPPO Reno8 T 5G تعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز

 لا يقتصر الأمر على لون الشاشة الذي يمكن مقارنته بهاتف ذكي من المستوى الرائد. وبفضل معدل التحديث البالغ 120 هرتز ومعدل أخذ العينات الفوري باللمس الذي يصل إلى 1000 هرتز، توفر الشاشة تجربة مرئية أكثر سلاسة عند عرض المحتوى أو الألعاب أو حتى تصفح الويب فقط. يُستكمل ذلك من خلال تعتيم PWM عالي التردد 2160 هرتز للحصول على رؤية أكثر راحة في الضوء الخافت، مما يقلل من إجهاد العين الناجم عن الوميض منخفض التردد.

تعتبر الشاشة ذات الانحناء الدقيق قفزة  في عالم جديد

تقدم شاشة Reno8 T 5G أكثر بكثير من مجرد تجربة مشاهدة غامرة.  ومن خلال الهندسة الدقيقة، تم تحسين الشاشة لرفع الشعور بالراحة وتحسين الكفاءة عندما يكون هذا الأمر أكثر أهمية.

لأول مرة في سلسلة Reno ، يأتي Reno8 T 5G مزودًا بشاشة منحنية AMOLED على مستوى رائد ، أو بشكل أكثر تحديدًا ، شاشة ذات انحناء دقيق مع منحنى يبلغ 56 درجة وارتفاع قوس 1.9 ملم. ونتيجة أشهر من الاختبار في مختبرات OPPO ، كان هذا “المنحنى الذهبي” الدقيق يخلق انتقالًا طبيعيًا بين شاشة الجهاز وإطاره المادي الذي يكون سلسًا بشكل لا يصدق.

بفضل التصميم المنحني الدقيق، يبدو هاتف Reno8 T 5G أنحف وأخف وزناً من الهواتف المزودة بشاشات منحنية تماما من الجانبين، وأكثر سلاسة من تلك التي تحتوي على شاشات غير منحنية ، حيث يبلغ سمكها حوالي 7.7 مم ويزن 171 جرامًا فقط. حتى مع بطاريته الكبيرة وأجهزته المحسّنة، يظل حمل الهاتف سهلاً تمامًا ويشعر بالراحة أكثر من أي وقت مضى.

يتميز OPPO Reno8 T 5G بشاشة منحنية على مستوى رائد ومبتكر

يقدم Reno8 T 5G أيضًا تحسينات تعالج المشكلات المرتبطة غالبًا بالشاشات المنحنية. على الرغم من أنه من المعروف أن اللمسات الخاطئة المفاجئة على جانب الشاشة كانت تعتبركعيب وتصيب أجهزة الشاشة المنحنية بالمشاكل في الماضي، فقد طورت OPPO سلسلة من الخوارزميات خصيصًا للشاشة المنحنية الدقيقة لتحسين دقة اللمس أثناء سيناريوهات الاستخدام النموذجي وتعزيز راحة المستخدم.

 يتطلب تقديم شاشة على مستوى رائد أكثر من مجرد المواصفات المتطورة، إنها مزيج معقد من أفضل التقنيات ورؤى المستخدم العميقة المصممة لتوفير أفضل تجربة ممكنة من جميع النواحي. في Reno8 T 5G، يجمع OPPO بين شاشة عرض غامرة فائقة وقبضة مريحة ، مما يعيد تعريف ما يعنيه أن تكون شاشة هاتف ذكي متطور.