شركة تطوير المرّبع الجديد تستعرض رؤيتها  في دعم النمو الاقتصادي ضمن مشروع المربع الجديد

شاركت شركة تطوير المرّبع الجديد في منتدى القطاع الخاص، الذي نظمه صندوق الاستثمارات العامة، على مدار يومين 6 و7 فبراير 2024، في مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بالرياض، حيث أكدت على دورها الهادف إلى تعزيز سبل التعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمشروع والمستثمرين المحتملين، وشركاء المستقبل.

وتأتي مشاركة “تطوير المرّبع الجديد” إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة في المنتدى، برئاسة الرئيس التنفيذي مايكل دايك، في إطار التأكيد على رؤية الشركة الطموحة التي تهدف إلى تطوير أحدث داون تاون حديث في العالم، تتناغم فيه التقنيات والاستدامة والطبيعة لخلق تجربة استثنائية، ونموذجاً للتنمية الحضرية المستقبلية بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

ونظمت الشركة جناحاً تفاعلياً في المنتدى، استعرضت خلاله أهدافها، كما ألتقت بالعديد من أصحاب المصلحة المهتمين بالمشروع. هذا واستعرض المدير التنفيذي لإدارة الإنشاءات م. سلمان الحبيس ضمن جلسات المنتدى خبرته الفنية في آلية تنفيذ المشاريع.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المرّبع الجديد مايكل دايك: “أن  رؤية المرّبع الجديد تتمثل في إنشاء أحدث داون تاون متطور وحيوي ومستدام، ليسهم في التنمية المستقبلية للعاصمة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، كما ستقود الشركة مسارات التخطيط، والتنفيذ لتحقيق مستقبل مستدام متطور تقنيًا، لتقديم تجربة غامرة للراغبين في العيش أو الشراكة أو الزيارة أو العمل”.

وأكد التزام الشركة بالمساهمة في التنويع الاقتصادي في المملكة، حيث سيكون المشروع بمثابة مخطط للتنمية الحضرية المستقبلية، بما يسهم في تعزيز الابتكار والمسؤولية البيئية والنمو الاقتصادي للمملكة.