أيقونة صناعة القهوة بيتس كوفي تعزز تواجدها في السوق السعودية عبر إفتتاح ستة فروع بالرياض

عززت أيقونة صناعة القهوة “بيتس كوفي”، العلامة التجارية الرائدة في صناعة القهوة الإحترافية الأصلية، دخولها الرسمي إلى المملكة العربية السعودية من خلال إفتتاح ستة متاجر جديدة مما يؤكد إلتزام العلامة بتعزيز تاريخها العريق وتواجدها في السوق السعودية النابضة بالحيوية.

يأتي هذا التوسع في المملكة العربية السعودية في إطار استراتيجية “بيتس كوفي” لتعزيز وجودها في الشرق الأوسط. بعد نجاحها في دخول الإمارات العربية المتحدة في العام الماضي، حيث تدرك “بيتس كوفي” الإمكانات الهائلة في المملكة العربية السعودية، التي تشتهر بموروثها الثقافي في إحترام القهوة وعشاق القهوة الراقية.

وتشتهر “بيتس كوفي” بنكهاتها الفريدة والغنية، وذلك بفضل إختيارها المتقن لأعلى جودة من حبوب البن المستوردة من جميع أنحاء العالم حيث يتم إعداد كل فنجان بشكل متقن على يد أمهر الباريستا الماهرين لتوفير تجربة قهوة أكثر من رائعة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم “بيتس كوفي” بالإستدامة من خلال توفير القهوة التي تحترم المزارعين والبيئة والمجتمعات.

كما يأتي التوسع في المملكة العربية السعودية في ظل النمو الكبير الذي تشهده صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية. مع إستمرار القهوة في إحتلال مكانة خاصة في المجتمع السعودي، تتطلع “بيتس كوفي” إلى أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من تقاليد القهوة الغنية في البلاد، وتعزيز التواصل وخلق تجارب لا تُنسى لعشاق القهوة في جميع أنحاء المملكة.

لقد دخلت “بيتس كوفي” السوق السعودي لتضع بصمة قوية وواضحة في مشهد القهوة السعودي من خلال متجرها الرئيسي الذي يقع في منطقة زون النابضة بالحيوية في الرياض. لذا حرصت العلامة على تعزيز مكانتها الرائدة عبر منافذ البيع الإستراتيجية في المواقع الرئيسية في جميع أنحاء الرياض، بما في ذلك الشيخ جابر، والمونسية، ويورومارشي، والتخصصي، وغرناطة مول، لإحداث تأثير كبير مما يؤكد على تفاني “بيتس كوفي” في الحفاظ على الجودة والتميز مع إحتضان ثقافة القهوة المحلية في المملكة العربية السعودية.

تتميز متاجر “بيتس كوفي” الرئيسية بوجود “ديسكفري بار” حيث يستطيع الضيوف القيام برحلة شخصية في عالم القهوة والإستمتاع بمذاق تجربة أصول  “بيتس كوفي” وخلطاتها المميزة من خلال تذوق القهوة عبر تجربة حسية كاملة بقيادة الباريستا حيث  يتم تقديم القهوة في مجموعة من المشروبات المميزة مثل هافانا كابتشينو ، والبلاك تاي، والكلاسيكية V60 التي تحمل توقيع بيتس.

وبالإضافة إلى تشكيلة القهوة الإستثنائية، تقدم “بيتس كوفي” أيضاً للضيوف مجموعة مختارة لذيذة من خيارات الطعام الطازجة. من سندويشات الحلوم المشوية والتونة الحارة إلى مجموعة من الحلويات التي لا تقاوم مثل تيراميسو بييتس وكعكة الشوكولاتة، فهناك ما يناسب كل الأذواق.

تشتهر محلات “بيتس كوفي” بجوها الدافئ والواسع، حيث ترحب بالضيوف في بيئة ساحرة ومتطورة، تتميز بتمازج عناصر التصميم المريحة والحديثة. مع الألواح الخشبية التي تتكامل مع التصميمات الداخلية ذات اللون الكريمي، فتجعلك تشعر بالدفء والأناقة.

تأسست شركة “بيتس كوفي” على يد ألفريد بيت في كاليفورنيا عام 1966، ومنذ ذلك الحين أصبحت مرادفة للنكهة الإستثنائية والجودة الفريدة. ومع تزايد عدد المقاهي في جميع أنحاء العالم، تواصل “بيتس كوفي” قيادة الطريق للقهوة المتخصصة.