فيفو تطلق هاتف في 30 لايتتحفة فنية أنيقة التصميم ومبهرة الأداء

يظهر هاتف في 30 لايت (vivo V30 Lite 5G) بتصميم أنيق ووظائف محسنة، ويجمع بين الأسلوب والأداء دون عناء. تم تصنيع الجهاز بدقة باستخدام جلد إيكوفايبر وإطار معدني لامع مزين بنسيج خطي منقوش، وهو ينضح بجمالية ديناميكية وراقية تلقى ترحيباً لدى المستخدمين.

يتميز الهاتف بشاشة AMOLED فائقة الرؤية مقاس 6.67 بوصة وتردد 120 هرتز، ومعزز صوت بنسبة 300%، ومكبر صوت استريو مزدوج ويتحول إلى سينما بحجم الجيب مما يوفر تجربة غامرة في أي وقت وفي أي مكان.

تشمل مميزات الجهاز بطارية موفرة للطاقة تدوم طويلاً بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع FlashCharge بقدرة 80 واط والتي تعمل على شحن البطارية بسرعة مما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بيومهم دون القلق من استنزاف طاقة الهاتف، حيث يعيد الهاتف تعريف التوازن بين الأسلوب والمتانة، مما يوفر تجربة هاتف متطورة وقوية.

إطلاق العنان للتناغم بين الأسلوب والمتانة

يأتي بخيارين من الألوان الأنيقة والنابضة بالحياة وهما الجلد الأرجواني والأسود الكريستالي. يتميز هاتف  vivo V30 Lite 5G بتصميم مسطح ثلاثي الأبعاد رفيع للغاية مكون من قطعة واحدة مع جلد إيكوفايبر وإطار معدني عالي اللمعان يبرز أناقته وبنيته خفيفة الوزن مع الحفاظ على جمالية ديناميكية ومتميزة. يتميز الجهاز بنسيج منقوش يجسد إحساسًا بالصبر، وحرفية تفصيلية رائعة كالأزياء الراقية ويمزج بسلاسة بين الأناقة والذوق الرفيع. تتضمن حلقة الكاميرا المعدنية المزخرفة تصميم مميز، وتتكامل بسلاسة مع نسيج الخط المنقوش الشبيه بالجلد، مما يعطي تأثير فاخر وراقي ومتطور يتردد صداه مع البساطة والأناقة.

من خلال تقديم تقنية “الطلاء المضاد للبقع” الحاصلة على براءة اختراع، يعرض هاتف يتميز  vivo V30 Lite 5G ملمسًا مذهلاً يشبه الجلد يتحدى البقع والخدوش والأوساخ والتآكل والاهتراء إلى حد ما، وتضمن اختبارات الجودة الصارمة للمستخدمين الاستمتاع بمزيج مثالي من الموضة والجمال والمرونة وطبقة إضافية من الحماية تعمل على رفع مستوى تجربة المستخدم بشكل شامل.

بالإضافة إلى تصميمه القوي يتميز هاتف  vivo V30 Lite 5G بمقاومة الغبار والماء بمعيار IP54 وتوفر هذه الميزة للمستخدمين راحة البال حيث يعلمون أن الجهاز يمكنه تحمل رذاذ الماء والغبار، ويتجاوز الهاتف كونه مجرد هاتف بل تحفة فنية أنيقة تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والالتزام بالمتانة والأناقة.

ما وراء المرئيات: الأعجوبة السينمائية لـهاتف vivo V30 Lite 5G

لتمكين المستخدمين من الحفاظ على احتياجاتهم المتنوعة وذكرياتهم العزيزة داخل هواتفهم الذكية، يتميز vivo V30 Lite 5G بسعة تخزين موسعة تبلغ 256 جيجابايت، قادرة على تخزين ما يصل إلى 60,000 صورة، مع خيار التوسيع إلى مساحة تخزين إضافية تبلغ 1 تيرابايت.

إن بنية وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة وشريحة Snapdragon 4 Gen 2 تمكّن هاتف  V30 Lite 5G من الريادة في المعالجة المتقدمة بدقة 4 نانومتر مع طاقة منخفضة ويضمن نظام التشغيل Funtouch OS 14 إلى جانب معزز الذاكرة تجربة تشغيل سلسة. يقوم موفر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM Saver) بضغط التطبيقات مما يقلل من استهلاك الذاكرة بما يصل إلى 600 ميجابايت، بينما يسمح حافظ التطبيقات (App Retainer) بالوصول بسهولة إلى التطبيقات المدرجة في القائمة الموثوقة واستعادتها إلى واجهتها الأخيرة، وهذا المزيج القوي يتيح معالجة المهام دون انقطاع مما يضمن تجربة مستخدم سلسة باستمرار.

يتميز الهاتف بشاشة AMOLED فائقة الرؤية مقاس 6.67 بوصة وتردد 120 هرتز، يكملها معزز صوت رائع بنسبة 300% ومكبر صوت استريو مزدوج، يُطلق على vivo V30 Lite 5G لقب “سينما في الجيب” حيث يوفر هذا الجهاز تجربة مشاهدة لا مثيل لها من خلال التشغيل السلس ومجال رؤية واسع ومجموعة من الألوان الغنية والحيوية وعالية التباين التي تعزز التفاصيل الفاتحة والداكنة.

تمتد التجربة السمعية والبصرية المطلقة إلى ما هو أبعد من العناصر المرئية لتشمل رحلة سمعية غامرة حقًا، وبفضل الصوت الأكثر دقة ووضوحًا يخلق V30 Lite 5G أجواءً عالية الجودة تلتقط المشاعر والحركات الدقيقة لكل شخصية في الفيلم. ويضمن هذا النهج الشامل استمتاع المستخدمين بتأثير قوي وذو أبعاد متعددة مما يرفع تجربتهم السينمائية إلى آفاق جديدة.

التقاط التألق: فن التصوير لهاتف  vivo V30 Lite 5G

يتميز الهاتف بقاعدة كاميرا بارزة ويتميز بكاميرا بورتريه قوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. بفضل ميزة الزاوية فائقة الاتساع التي تدعم 120 درجة (106 درجة بعد تصحيح الزاوية الواسعة)، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات بانورامية أو جماعية دون الحاجة إلى مسافة زائدة، وذلك بفضل الخوارزميات الذكية التي تمنع التشويه النموذجي للعدسات التقليدية ذات الزاوية الواسعة. ارفع مستوى صورك بلمسة من التفرد باستخدام ميزة  (إطارات الصور) Photo Borders الجديدة التي تقدم مجموعة متنوعة من إطارات vivo وخيارات عامة للتحرير الإبداعي، ويقدم  مجموعة متنوعة من ميزات تأثير الضوء البورتريه وميزات الصور الشخصية متعددة الأنماط، مما يمكّن المستخدمين من التقاط صور مذهلة تنافس صور المشاهير.

في البيئات منخفضة الإضاءة أو الليلية، تعمل خوارزمية التصوير الليلي الفائق في هاتف vivo V30 Lite 5G على تحسين سطوع الصورة وحيويتها ووضوحها مما يوفر صورًا حادة واضحة من التشويش، ومن خلال التحكم في عملية إنشاء الفيديو تتيح ميزة تصوير الفيديو المزدوج (Dual-View Video) للمستخدمين إنشاء مدونات فيديو بشكل إبداعي باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد وتعمل ميزة تصوير المستندات في vivo V30 Lite 5G على تحسين إمكانية القراءة وسهولة الحفظ من خلال تصحيح المستندات الملتقطة تلقائيًا إلى تنسيق محاذي أفقيًا وعموديًا، مما يزيل انحرافات الزوايا.

ضمان التحمل: براعة توفير الطاقة في هاتف   vivo V30 Lite 5G

تكمن الاعتبارات المدروسة لسرعة الشحن والسلامة في جوهر تصميم هاتف vivo V30 Lite 5G ويتميز الجهاز ببطارية موفرة للطاقة بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهو مزود بتقنية الشحن السريع الحصرية بقدرة 80 واط والتي تعمل على شحن الطاقة بسرعة، حيث يتم شحنها إلى 80% في حوالي نصف ساعة.

مع إعطاء الأولوية لعمر البطارية طويل الأمد يوفر محرك الشحن الذكي 2.0 للمستخدمين تجربة خالية من القلق فهو يتكيف مع سيناريوهات الشحن في الوقت الفعلي ويتوافق بذكاء مع استراتيجيات الشحن المثالية لتعزيز الكفاءة.

ولزيادة حماية صحة البطارية تقوم ميزة حماية الشحن أثناء الليل بالتكيف مع أنماط نوم المستخدمين وتقوم بإيقاف الشحن مؤقتًا بنسبة 80% أثناء النوم واستئنافه قبل الاستيقاظ مباشرة على تقليل تقادم البطارية.

يتخطى هاتف vivo V30 Lite 5G كل التوقعات مع خاصية تحسين استهلاك الطاقة، والتي تتضمن وضع التوفير الفائق للبطارية وإعدادات توفير البطارية القابلة للتخصيص. تؤكد التجارب الدقيقة أنه حتى بعد أربع سنوات من الاستخدام ، تظل سعة البطارية أعلى من 80٪ ، مما يؤكد التزام الجهاز بالأداء الدائم.

التسعير والتوافر

يتوفر هاتف  vivo V30 Lite 5G   بسعر  1199 ريال سعودي.