فندق فيرمونت الرياض يطلق تجارب تناول طعام فريدة احتفاءً بشهر رمضان المبارك

كشف فندق فيرمونت الرياض عن تقديم تجارب تناول طعام مميزة طيلة شهر رمضان المبارك، مما يضمن قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء. وتحتفي تلك التجارب بالتقاليد الرمضانية، من خلال أساليب الطهو المميزة وخدمات الفندق الفاخرة. ويدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بتجارب شاملة واستثنائية تعكس روعة الأجواء الرمضانية ضمن قاعتي الثريا والمراسم المميزتين بتصميمهما الفخم، والمخصص لاستضافة أرقى الاحتفالات.

وستُقام فعاليات “ليالي رمضان” وسط القاعتين لتشمل مطاعم الفندق المميزة، لتوفر تجارب تناول طعام فاخرة مستوحاة من أجواء شهر رمضان الفضيل وبهجته، وذلك بالتعاون مع شركة بيل قيت لتنظيم الفعاليات، ومؤسسها والرئيس التنفيذي الدكتور علي المدخلي.

وحافظت شركة بيل قيت، منذ تأسيسها في عام 2004، على ريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية. ويعزز التعاون الأخير بين فيرمونت الرياض وبيل قيت تجارب الإفطار الفاخرة في الرياض، مما يسلط الضوء على أهمية تلك التجارب بوصفها مثالاً يحتذى به لمواصلة الإبداع والابتكار والفخامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور علي المدخلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيل قيت: “نتطلع لبدء هذا التعاون الاستراتيجي مع فندق فيرمونت الرياض، حيث يتمثل هدفنا بتوفير أعلى درجات الفخامة في السوق، مما يرسخ حضورنا بوصفنا الوجهة الأبرز لتجارب الإفطار والسحور في الرياض”.

تجارب رمضانية استثنائية من إبداع الشيف لويجي تايلينتي

يحظى ضيوف قاعة الثريا الفخمة، التي تحاكي بتصميمها ألوان رمال الصحراء الذهبية لتعكس خصوصية أجواء شهر رمضان المبارك، بفرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أفضل تجارب فنون الطهو وتناول الطعام، من إبداع الشيف المرموق، القادم من سواحل إيطاليا الشمالية لويجي تايلينتي، الحائز على نجمة ميشلان، والذي أشرف على تدريبه إيزو سانتين، أحد أيقونات الطهو في العالم. كما يتيح المطعم لعشاق المأكولات فرصة الاستمتاع بتجربة طاولة الشيف المذهلة، التي تتسع إلى حوالي 50 ضيفاً، وتشمل قائمة طعام منتقاة بعناية. إضافة إلى توفر خمس قوائم طعام مستوحاة من المطبخ الإيطالي، بما فيها طبق الكركند المطهو على الطريقة الإيطالية، والريزوتو، والسلطعون، وسمك القاروص، وكارباتشيو لحم الضأن. 

ومن جانبه، قال الشيف لويجي تايلينتي: “يسعدني أن أبدأ تجربتي الأولى في المملكة العربية السعودية، كما يشرفني التعاون مع فندق فيرمونت الرياض، لتوفير تجارب طعام مستوحاة من المطبخ الإيطالي طيلة أيام الشهر الفضيل. إذ تجمع تلك التجارب بين كل ما هو تقليدي ومبتكر، حيث ينفرد كل طبق بنكهة ومذاق خاص، مما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع باللحظات المميزة مع العائلة والأصدقاء”.

وتكتمل التجربة مع البوفيه الفاخر الذي يستوعب ما يصل إلى 350 ضيفاً، ويقدم تشكيلة من أشهى المأكولات المستوحاة من مناطق مختلفة، بما في ذلك مطبخ منطقة بلاد الشام وآسيا، تجسيداً للأجواء الرمضانية. بينما يحظى الأطفال بفرصة الاستمتاع داخل خيمة مخصصة، مع الكثير من الأنشطة الممتعة وبوفيه خاص، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات وسط مساحة مليئة بالمرح والنكهات اللذيذة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار في قاعة الثريا مقابل 490 ريال سعودي.

إفطار الشركات

يشكل شهر رمضان المبارك فرصة لبناء العلاقات وتوطيدها، لذا تُعد قاعة المراسم في فندق فيرمونت الرياض بمثابة الوجهة الأمثل للاجتماعات والاحتفالات الخاصة بالشركات. وتم تصميم هذه المساحة الراقية والواسعة لتستقبل ما يصل إلى 450 ضيفاً من الشركات، كما تحتوي على بوفيه كبير يقدم مختلف تجارب الطهو التقليدية. وتتزين القاعة بالأعمال الفنية التي تدعم رسالة فندق فيرمونت الرامية لتعزيز التواصل والتفاعل.

بازار رمضان 

يشكل البهو الممتد بين قاعتي الثريا والمراسم بازاراً رمضانياً نابضاً بالحياة، ليتحول إلى مساحة ثقافية غنية. ويرحب البازار بضيوفه بالقهوة العربية وحلاوة التمر بالإضافة الى أصناف الحلويات التقليدية والمأكولات المحلية الشهية. ويضم البازار خيارات واسعة من الأزياء الراقية والقطع المميزة ومحامص القهوة والمنسوجات، مما يعكس الأجواء الرمضانية التقليدية. 

تجربة سحور مميزة في مطعم هاوس أوف جريل

يُعد مطعم هاوس أوف جريل الشهير في فندق فيرمونت الرياض الوجهة الرئيسية لتناول وجبة السحور. ويوفر المطعم بنكهاته الأصيلة ولمساته العصرية قائمة طعام تجمع بين أشهى المأكولات التقليدية والعالمية مقابل 350 ريال سعودي للشخص الواحد.

للحجز أو للمزيدٍ من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم: 966118262629+