منتجع الوثبة من لاكشيري كولكشن أبوظبي يقدم تجربة مميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك

أعلن منتجع الوثبة الصحراوي في أبوظبي، عن إطلاق تجربة رمضانية استثنائية وسط الكثبان الرملية الساحرة والإطلالات الخلابة على غروب الشمس المذهل، إلى جانب مجموعة من أشهى أطباق الإفطار التقليدية تحت السماء المرصعة بالنجوم. ويقدم المنتجع الفاخر تجاربه الفريدة ضمن مخيم المبيت الصحراوي بتصميمه الجديد على شكل الخيام العربية التقليدية، التي تمّ تزيينها بديكورات تراثية مستوحاة من الطراز البدوي احتفالاً بالشهر الفضيل واعتزازاً بتقاليده الغنية والعريقة.

ويَعد المنتجع ضيوفه بتجربة استثنائية في الهواء الطلق، حيث يحظى الضيوف بفرصة مثالية للجلوس على وسائد من الطراز البدوي مع إطلالات خلابة على الصحراء خلال غروب الشمس، أثناء الاستمتاع بأشهى الأطباق المحلية والعالمية التي تجسد جوهر الشهر الفضيل. ويمكن للضيوف التلذذ بمجموعة متنوعة من الأطباق الفاخرة، بما في ذلك تشكيلة من المشاوي الطازجة وأطباق الطاجن المغربي والزرب، وهو طبق بدوي تقليدي شهي محضر من اللحوم المطهوة تحت الأرض لمدة 18 ساعة.

وتتوفر التجربة المميزة بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما تضم تجربة الإفطار باقة من المشروبات الرمضانية التقليدية المنعشة، ويحظى الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً على خصم بنسبة 50%، بينما يمكن للأطفال دون ست سنوات تناول الطعام مجاناً، مما يتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات وسط أجواء رمضانية أصيلة.

ويقدم المنتجع أمسية استثنائية وحيوية تحت السماء المرصعة بالنجوم، على أنغام الة القانون. كما تتوفر تجارب الإفطار والسحور الخاصة بالشركات، مما يتيح لزملاء العمل بتعزيز تواصلهم والاستمتاع بأشهى المأكولات خلال الشهر الفضيل. تُقام تجربة الإفطار في مخيم المبيت الصحراوي في منتجع الوثبة، منتجع صحراوي من لاكشيري كولكشن أبوظبي، طيلة شهر رمضان المبارك من غروب الشمس حتى الساعة 10 مساءً. بأسعار تبدأ من 210 دراهم إماراتي للشخص، وبسعر 105 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.

للحجز والاستفسار، يُرجى الاتصال على الرقم 971022044444+