مرسيدس-بنز تستعين بخبرة كونتيننتال في تجهيزات المعدات الأصلية لطراز E الجديد

مرة أخرى، تعتمد مرسيدس-بنز على خبرة كونتيننتال، لسيارتها الجديدة من فئة E في تجهيزات المعدات الأصلية وتجهز السيارة بإطارات EcoContact 6 Q لتوفير قيادة فائقة الكفاءة من حيث الطاقة مع مستويات محسنة للضوضاء. إنها توفر مجموعة من المزايا بما في ذلك عمر الخدمة الطويل والاستهلاك المنخفض للطاقة، ولمواجهة فصل الشتاء، وافقت مرسيدس-بنز أيضًا على استخدام إطارات كونتيننتال.

قامت شركة كونتيننتال بتطوير نظام EcoContact 6 Q لتوفير قيادة فائقة الكفاءة من حيث الطاقة لمجموعة متنوعة من طرازات المركبات، بغض النظر عن نوع قيادتها، ويتحقق ذلك بفضل مركب مطاطي خاص يقلل من امتصاص الطاقة من خلال الإطار أثناء تحرك السيارة، وبالتالي يقلل الاحتكاك ومقاومة التدحرج.  قام مطورو كونتيننتال أيضًا بتحسين تصميم القسم العلوي لإطار EcoContact 6 Q، وبالتالي تقليل الضوضاء أثناء التدحرج. بالإضافة إلى مسافات الكبح القصيرة، يوفر الإطار تماسكًا استثنائيًا على الطرق الجافة والرطبة، فضلاً عن ثبات ممتاز عند المنعطفات حتى عند السرعات العالية.

إطار WinterContact TS 860 S  – لتحقيق أقصى قدر من الأمان على الطين والثلج

عندما يصبح الطقس باردًا ورطبًا، توصي كونتيننتال باستخدام إطار WinterContact TS 860 S، المتوفر لدى وكلاء مرسيدس-بنز ومحلات بيع الإطارات. يضمن نموذج الإطار الشتوي هذا تحكمًا دقيقًا على الطرق الجافة والرطبة في درجات الحرارة الباردة، كما أنها توفر قبضة قوية على الأرض الثلجية. ونتيجة لذلك، فإنه يوفر أداء فرامل موثوق وبالتالي مستوى عالٍ من الأمان على الطريق في فصل الشتاء.

تطوّر كونتيننتال تقنيات وخدمات رائدة في مجال المواصلات المستدامة والمتصلة للأفراد وبضائعهم. تأسست الشركة التكنولوجية في عام 1871 وتقدم حلولًا آمنة وفعالة وذكية وبأسعار معقولة للمركبات، والآلات، وحركة المرور، والنقل. في عام 2022، حققت كونتيننتال مبيعات بقيمة 39.4 مليار يورو وتوظف حاليًا حوالي 200،000 شخص في 57 بلدًا وسوقًا.

حلول الإطارات من قطاع الإطارات في شركة كونتيننتال تجعل التنقل أكثر أمانًا وذكاءً واستدامة. تشمل محفظتها المتميزة إطارات السيارات والشاحنات والحافلات والعجلتين والإطارات المتخصصة، بالإضافة إلى الحلول والخدمات الذكية للأساطيل وتجار الإطارات بالتجزئة. تقدم كونتيننتال أعلى مستويات الأداء منذ أكثر من 150 عامًا، وتعد واحدة من أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم. في السنة المالية 2022، حقق قطاع الإطارات مبيعات بقيمة 14 مليار يورو. يعمل في قسم الإطارات التابع لشركة كونتيننتال 57000 موظف حول العالم ولديه 20 موقعًا للإنتاج و16 موقعًا للتطوير.