“شركة تطوير” و”جامعة الفيصل” تنظمان لقاء بعنوان “النجاح الوظيفي” في ختام دورة التطوير العقاري بهدف تزويد الطلاب بالخبرات وتأهيلهم لسوق العمل

بمناسبة ختام دورة التطوير العقاري، نظمت شركة تطوير، بالتعاون مع جامعة الفيصل، لقاء بعنوان “النجاح الوظيفي”، يهدف الى تزويد الطلاب بالخبرات وتأهيلهم لسوق العمل. وتضمن اللقاء عدد من المواضيع مثل تحديد الأهداف المهنية، حيث تم توجيه الطلاب حول كيفية بناء سيرهم الذاتية بطريقة تعكس مهاراتهم وخبراتهم بفعالية. كما قُدمت نصائح وإرشادات حول كيفية التحضير للمقابلات والرد على الأسئلة بفعالية. وخلال اللقاء، تم تعريف الطلاب بالقوانين واللوائح التي تحكم سوق العمل في المملكة، مما يساعدهم على فهم حقوقهم وواجباتهم كموظفين في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن اللقاء محاور حول التطوير المهني والتدريب، حيث تم تسليط الضوء على أهمية الاستمرار في التعلم والتدريب لتعزيز المهارات وزيادة فرص النجاح الوظيفي. كما تمت الاشارة أهمية إدارة الوقت، حيث تم توجيه الطلاب حول كيفية تنظيم وقتهم بفعالية لتحقيق أقصى استفادة من يومهم. وتطرق اللقاء إلى موضوع التواصل الفعال في بيئة العمل، مؤكدة على أهمية بناء علاقات مهنية إيجابية والتفاعل بفعالية مع الزملاء.

من جانبه، أكد بندر السفير، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة تطوير، على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والمنشآت في تأهيل الشباب لسوق العمل، مشيرًا إلى أن مثل هذه الورش تسهم بشكل كبير في تنمية قدرات الطلاب وتمكينهم من مواجهة تحديات المستقبل بثقة وكفاءة. وأضاف أن هذه المبادرات تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لشركة تطوير. وقد أعرب المشاركون عن تقديرهم لهذه المبادرة، مشيرين إلى الفائدة الكبيرة التي حصلوا عليها من خلال هذه المحاور المتنوعة التي تم تناولها.

واستهدف برنامج دورة التطوير العقاري طلاب جامعة الفيصل الذين على وشك التخرج، لتمهيد الطريق أمامهم نحو حياة مهنية ناجحة في مجال التطوير العقاري. ومن خلال هذا البرنامج، تلتزم شركة تطوير وجامعة الفيصل برعاية المواهب والمساهمة في نمو وتطوير القطاع العقاري.