بورشه السعودية وساماكو للسيارات تطلقان سيارة باناميرا 2024 الجديدة

تفخر بورشه السعودية وشركة ساماكو للسيارات في إحداث نقلة نوعية لعشاق السيارات، حيث تم إطلاق سيارة بورشه باناميرا 2024 الجديدة تمامًا في السعودية. قوة تتحدى الحدود بمميزاتها المبتكرة من تقنيات حديثة وأداء ديناميكي وتصميم فاخر يمثل رؤية بورشه في تقديم الأفضل في الأداء والكفاءة من خلال تقنياتها المتطورة والتصميم الذي يجسد المستقبل.

تميز العرض الأول لباناميرا في الرياض بشكلٍ آسر يبرز جمال الطراز الجديد الذي يجمع بين التصميم الأنيق والابتكار الرقمي. حيث أتاح فرصة فريدة لجميع الحضور للاطلاع عن قرب على القدرات المتقدمة من تقنيات تجمع بين القوة المطلقة والاستدامة، من نظام تعليق مذهل وأداء قوي من وحدات القوة الهجينة الكهربائية، مما يجعل سيارة باناميرا فريدة واستثنائية.

أما في جدة فسيتم تقديم فرصة حصرية لتجربة قيادة سيارة باناميرا 2024 الجديدة  لجميع الضيوف الكرام، مما يتيح لهم اكتشاف التقنيات الديناميكية الرائعة والتكامل التكنولوجي الذي يضع معيار جديد لتوقعات عشاق سيارات السيدان الفاخرة.

تأتي باناميرا 2024 الجديدة بمجموعة متطورة ومتقدمة من الميزات الرقمية، بالإضافة إلى عناصر التصميم الفاخرة، وأنظمة التعليق المحسنة ووحدات القوة الهجينة القوية، مما يجعلها تقدم مزيجًا متفوقًا من الأداء والكفاءة. تتميز الطرازات التنفيذية بقواعد عجلات ممتدة لتوفير راحة إضافية في المقاعد الخلفية  المزودة بتكيف يعزز من الديناميكيات الهوائية للسيارة. تم تصميمها بعناية فائقة لتمثل التميز والتفرد.

بالإضافة إلى ذلك تتميز باناميرا بنظام بورشه لإدارة الاتصالات المبتكر الذي يتميز بشاشة تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة، مما يوفر خيارات اتصال وترفيه متقدمة وأنظمة مساعدة السائق المحسنة مثل InnoDrive، والتي تشمل نظام تثبيت السرعة التكيفي لتحسين ديناميكيات القيادة ومحرك توربو V8 حديث بسعة 4.0 لترات، ومزودة بمحرك كهربائي بقوة 140 كيلوواط، مما يتيح توليد قوة مجتمعة تصل إلى 680 حصان وعزم دوران يبلغ 930 نيوتن متر، يوفر نظام نقل الحركة تسارعًا من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 3.2 ثانية فقط وتصل سرعتها القصوى إلى 315 كم/ساعة، كما تتمتع بنطاق كهربائي يصل إلى 91 كم.

كما صرح المهندس رشاد إمبابي، المدير العام لبورشه السعودية، بفخره الشديد بإطلاق باناميرا 2024، حيث قال: “تمثل باناميرا 2024 تطور حاسم في سعينا لدمج الفخامة مع الأداء والاستدامة البيئية التي تجسد روح الابتكار في بورشه وتفانيها في تجاوز توقعات عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وحول العالم.

تتضمن باناميرا 2024 ميزات مبتكرة تهدف إلى تقليل من التأثير البيئي، حيث تتماشى مع الاتجاهات العالمية المتعلقة بالاستدامة والكفاءة، وتتضمن أيضًا التكنولوجيا المتقدمة للهجين الكهربائي في الأداء والقوة حيث أنها لا تؤثر على كفاءة الوقود وانبعاثات العادم، مما يمهد الطريق لمستقبل أكثر ازدهارًا.يدل هذا الإطلاق اعلى توسع رؤية بورشه الاستراتيجية والتزامها الراسخ بتقديم تجارب السيارات الاستثنائية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يسر بورشه السعودية دعوة العملاء الكرام للتعرف على رؤيتنا المستقبلية لسيارة باناميرا الجديدة عبر تجربة قيادة تشمل اكتشاف المميزات المتقدمة التي تبرز التزام بورشه في تقديم الابتكار والتجارب الفريدة في عالم السيارات.