الرياض تحتضن الافتتاح الرسمي لـ “هارن هيريتج سبا” في منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض

ضمن سياقات تطور العاصمة ونمائها لتشد الأنظار بفخامتها وتكامل خدماتها، أُفتتح هارن هيريتج سبا رسمياً في منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض، وذلك في أبريل ٢٠٢٤، وحضر الافتتاح كلاً من السفير التايلندي في السعودية والدكتور وليد توفيق – مالك منتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض – والسيد تانابونق تشيراباندتشاكول – الرئيس التنفيذي لمجموعة تاناتشرا – والسيد مارك رايسنجر – المدير العام لمنتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض وغيرهم من الضيوف الهامين.

وفي مستهل الافتتاح الرسمي، عبّر السيد مارك رايسنجر – المدير العام لمنتجع وسبا انتركونتيننتال درة الرياض – عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاز المشروع بنجاح ولكل الحضور قائلاً:» فخورون للغاية بافتتاح هذا السبا الفاخر رسميًا وبحضوركم جميعًا، وبحضور فريق السفارة التايلاندية«.

ومن جانبه، أعرب سعادة السيد دارم بونثام – سفير المملكة التايلاندية لدى المملكة العربية السعودية – عن سعادته باتساع شهرة التقاليد التايلندية في السعودية، كما أثنى على ما لهذا المشروع من أثر ثقافي واقتصادي قائلاً: »سيُساهم هذا الافتتاح في جعل المملكة وجهة سياحية دولية، وذلك تماشياً مع الرؤية السعودية ٢٠٣٠«.

في حين أشاد السيد تانابونق تشيراباندتشاكول – الرئيس التنفيذي لمجموعة تاناتشرا – بتناغم هذا الافتتاح مع ازدهار العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وتايلاند، وكذلك بالأهمية الثقافية التي يحملها هذا المشروع قائلاً: » يُمثل الافتتاح خطوة مهمة إلى الأمام في إطار سعينا لنشر التقاليد التايلاندية الفريدة عالمياً «.

ومن قلب تايلاند النابض بالثقافة الآسيوية في مجال الطب الشعبي، تجاوزت هذه الممارسة حدود تايلند وآسيا لتصل إلى السعودية، لينعم رُواد هارن هيريتج سبا بالتوازن والانسجام بين العقل والجسم في زحمة عالمنا هذا.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ هارن هيريتج سبا في منتجع إنتركونتيننتال درة الرياض:

 رقم الهاتف:

٩٦٦١١٤١١٨٨٠٠+

البريد الإلكتروني:

 reservations.icdurrat@ihg.com